رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تليمة بعد هزيمة المنتخب: "منظومة كروية فاسدة لا تستحق حزن صلاح"

خالد تليمة
خالد تليمة

كتبت- سارة سمير:

شارك الإعلامي خالد تليمة، في هاشتاج استقالة اتحاد الكرة الذي دشنه النشطاء بعد خسارة المنتخب الوطني المصري من نظيره السعودي في آخر مباراة للفريقين بكأس العالم 2018.

قال تليمة في تدوينة عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: "منظومة كروية فاسدة ومنحطة لا تستحق حزن صلاح الواضح من بداية الماتش، ولا دموع عمرو وردة اللي بتأكد أن الروح موجودة عند كتير من اللاعيبة دي.. استقالة اتحاد الكرة".

وتابع تليمة في تغريدة آخرى: "أوضح اكتر.. محدش يقدر يقيل اتحاد الكرة لأن ده هيتسبب في إيقاف النشاط الكروي في مصر،لأن لوائح فيفا تمنع التدخل الحكومي، الاتحاد ده يجب فضح فساده إعلاميًا والضغط الجماهيري المتواصل لإجبارهم على الاستقالة.. استقالة اتحاد الكرة".

شاهد الصورة:

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري هزم بهدفين من المنتخب السعودي مقابل هدف واحد أحرزه اللاعب الدولى ومنتخب مصر محمد صلاح في الدقيقة 22،

بينما حصد المنتخب السعودي الهدف الأول في الدقيقة 40، والثاني في الدقيقة 4 من الوقت بدل ضائع من عمر المباراة.

منتخب مصر في كأس العالم

وكانت قرعة كأس العالم 2018 قد أسفرت عن وقوع مصر في المجموعة الأولى التي تضم روسيا، البلد المضيف، بجانب السعودية وأوروجواي في البطولة.

وبدأ المنتخب المصري مشواره في كأس العالم أمام أوروجواي على ملعب سنترال في مدينة إيكاترينبورج الروسية وخسر بهدف نظيف.

أما المباراة الثانية للفراعنة في البطولة فجاءت أمام المنتخب الروسي، صاحب الأرض، على ملعب كريستوفسكي، بمدينة سانت بطرسبورج، وسقط بثلاثية مقابل هدف.