رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صحفي الوفد: اتحاد الكرة مسئول عن أزمات المنتخب في روسيا

عبدالرحمن ابوهاشم
عبدالرحمن ابوهاشم صحفى الوفد

خاص - الوفد

 

حمل عبدالرحمن أبوهاشم، الصحفي بجريدة الوفد، مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة مسئولية الأزمات التي عانى منها منتخب مصر خلال مشاركته في كأس العالم والمقام حاليا في روسيا.

وقال أبوهاشم- في تصريحات إعلامية عبر قناة النيل للرياضة مع الإعلامي حسام محرز- إن مجلس إدارة اتحاد الكرة سافر إلى روسيا من أجل الاحتفال بالوصول إلى كأس العالم وليس من أجل رفع اسم مصر والتمثيل المشرف للكرة المصرية، وهو ما ظهر جليا بعدما تحول معسكر الفراعنة في جروزني الى مهرجان، على مرأى ومسمع من الجميع.

وتابع بأن تداخل "السبوبة" مع العمل العام التطوعي أفسد الأمر، فالجميع داخل مجلس الجبلاية الحالي يبحث عن المصالح والمنافع الخاصة، ولا يهتم لأمر المنتخب وحرق دم الجماهير المصرية.

وعن تشكيل المنتخب أمام السعودية أكد أن كوبر أصبح كتابًا مفتوحًا فهو لا يميل إلى التغيير وبالتالي

فإن التشكيل الأساسي الذي خاض به مبارياته الرسمية لن يتغير، ولكن من الوارد وجود عصام الحضري وشيكابالا في تشكيل مباراة السعودية.

وعن أزمة محمد صلاح أكد أبوهاشم أن نجم مصر يدفع ضريبة الشهرة، خاصة أن أزمته تمثلت في تكريم الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف له باعتباره النجم الأول لمنتخب مصر وليس لكونه لاعبًا في ليفربول.

واختتم بأن الحديث عن أزمات عصام الحضري واعتزال صلاح اللعب الدولي من اختراع مواقع التواصل الاجتماعي، لكن هذا لا ينفي أن صلاح يمر بحالة نفسية سيئة خلال معسكر منتخب مصر الحالي في روسيا.