رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور.. المنافسة تحتد بين سيرجيو راموس ودييجو كوستا قبل لقاء إسبانيا والمغرب

سيريجيو راموس
سيريجيو راموس

بعد الفوز الصعب الذي اقتنصه المنتخب الإسباني على نظيره الإيراني ضمن منافسات المجموعة الأولى ضمن مباريات كأس العالم المقام بروسيا، استأنف اليوم الإسبان تدريباتهم استعدادًا للقاء المرتقب الذي يجمعهم بالمنتخب المغربي ضمن منافسات المجموعة الثانية.

 

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تألق المهاجم الإسباني، وقائد الفريق "سيرجيو راموس" خلال التدريب الذي لم يخلُ من المناوشات مع أفراد فريقه، وعلى رأسهم "دييغو كوستا" الذي لم يسلم من عنف "راموس" والتحامه الشرس.

 

وأفادت الصحيفة أن الفريق بدا في كامل لياقته البدنية بقيادة "فرناندو هييرو" خلال التدريب الذي جرى اليوم عقب فوز إسبانيا على إيران بهدف لـ "دييغو كوستا" الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 54 بمساعدة من المدافع الإيراني مرتضى بورليغنجي، ليحتل الأسبان بذلك صدارة المجموعة

الثانية مع المنتخب البرتغالي بإجمالي 4 نقاط، فيما يأتي المنتخب الإيراني في المركز الثالث برصيد 3 نقاط وفقد المغرب كل آماله بالعبور للدور الثاني.

 

وكان "راموس" قد التحم في وقت سابق من الشهر الماضي باللاعب المصري "محمد صلاح" خلال نهائي كأس أبطال أوروبا ليستقط الأخير مصابًا بتمزق في الكتف الأيسر، وهو ما أفقده القدرة على مشاركة اللعب مع المنتخب المصري خلال مباراته الافتتاحية بمونديال كأس العالم أما أوراجوي، حيث خسر بهدف واحد دون رد.

شاهد الصور..