عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدرب أيسلندا: واجهنا منتخبًا قويًا ولم نكن في يومنا ولا تزال فرصة التأهل قائمة

بوابة الوفد الإلكترونية

قال هيمير هالجريمسون المدير الفني لمنتخب إيسلندا إنه حزين جدا بالهزيمة القاسية التى تلقها فريقه على يد منتخب نيجيريا اليوم بهدفين دون رد وتأزم موقف الفريق في المجموعة بعد النتيجة الكبيرة التى حققها أمام الأرجنتين في الجولة الأولي.

وقال هالجريمسون في تصريحات نقلها المقع الرسمي للأتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا": " لا أعرف، لم يكن شوطا ثانيا جيدا، الجميع حاول جهده من أجل لعب نفس الأداء. كما لا ننكر أن منافسنا لعب بكل قوة خصوصا في الشوط الثاني. يمكنني القول أنه لم يكن يومنا فقط".

وأضاف: "كنا مستعدين لهذه المباراة، الشوط الاول قدمنا أداء جيدا وصنعنا الفرص وأهدرناها، ربما تغيرت الأمور بعد تلقي الهدف المبكر في بداية الثانية. ذهبنا للهجوم وخاطرنا ولذلك ظهرت بعض المساحات في الدفاع".

وتابع: "الاستراتيجية لم تكن خطأ اليوم، تملك نيجيريا هجوما قويا وقد

عرفوا كيف يصلون لمناطق التهديد وهم لديهم سمات مميزة في العاب الهواء والسرعة. كنا نتوقع ما فعلوه، وكنا مستعدين وحضرنا طريقتنا بناء على نقاط قوتهم وضعفها. ولكن يجب أن نمنح الأفضلية للمدرب روهر الذي جهز فريقه جيدا لهذه المباراة".

وأختتم: "نعم هذه حقيقة، خسرنا اليوم، ولكن لا زال أمامنا مباراة. يجب علينا أن نفوز على كرواتيا لكي نحقق التأهل. لعبنا أمامهم أربع مرات خلال الفترة الماضية. نعرف "سيناريو اللعب" الذي يمكن أن يحدث. ستكون مباراة قوية ربما خشنة! لدينا الثقة فقد تفوقنا عليهم من قبل".