عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كأس العالم.. الأرجنتين تصطدم بكرواتيا فى موقعة مثيرة

الأرجنتين تعثرت أمام
الأرجنتين تعثرت أمام أيسلندا بتعادل إيجابي (أرشيفية)

كتب - محمد صبحى:

 تتجه أنظار عشاق ومحبى كرة القدم إلى ملعب نيزنينوفجورود مساء اليوم – الخميس – حيث مباراة الأرجنتين وكرواتيا، ضمن منافسات الجولة الثانية بالدور الأول للمجموعة الرابعة، ببطولة كأس العالم 2018، والمقامة حاليًا فى روسيا.

 يدخل راقصو التانجو مباراة اليوم، تحت قيادة المدير الفنى خورخى سامباولى، متأثرين بالتعادل المخيب للآمال أمام إيسلندا فى الجولة الأولى، التى شهدت إهدار النجم ليونيل ميسى ضربة جزاء، كانت كفيلة بحسم النقاط الثلاث لراقصى التانجو.

 يرفع منتخب التانجو شعار لا بديل عن الفوز اليوم للوصول إلى النقطة الرابعة، والحفاظ على آماله فى المنافسة على إحدى بطاقتى التأهل إلى الجولة التالية من كأس العالم.

 تعوّل جماهير الأرجنتين كثيرًا على ميسى فى قيادة منتخبها إلى أبعد نقطة ممكنة فى المونديال، واستعادة أمجاد كأس العالم 1986، ولكن يبدو أن المهمة أصبحت صعبة بعد الأداء الذى ظهر عليه ميسى وأصدقاؤه فى

مباراة الجولة الأولى.

 يتوقع أن المنتخب الأرجنتينى سيلعب بتشكيل يضم: كاباييرو وأوتاميندى وفازيو وسالفيو ونيكولاس تاجلافيكو وماسكيرانو وجيوفانى لوسيلو ودى ماريا وليونيل ميسى وهيجواين وايفر بانيجا.

 على الجانب الآخر يدخل منتخب كرواتيا المباراة، تحت قيادة المدير الفنى زلاتكوداليتش، منتشيًا بالفوز الذى حققه على نيجيريا بثنائية نظيفة فى الجولة الأولى، رافعًا شعار لا بديل عن الفوز من أجل حسم التأهل إلى دور الـ16 من المونديال.

 ينتظر أن يخوض المنتخب الكرواتى المباراة بتشكيل يضم دانييل سوباشيتش فى حراسة المرمى، وإيفان سترينيتش ولوفرين وتشورلوكا ودوماجوى فيدا وراكيتيتش وباديلى وبيريشيتش ومودريتش وأنتى ريبيتش وماندجوكيتش.