رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. مشجع مصري يصنع "لقطة مونديال روسيا 2018"

بوابة الوفد الإلكترونية

سلطت شبكة سي إن إن الأمريكية الضوء على لقطة مونديال 2018، التي تناقلتها صفحات التواصل الاجتماعي العالمية، بعدما ظهر مصري يجلس على كرسي متحرك، يرفعه مجموعة من المشجعين الآخرين.

تحدثت الشبكة مع صديق الشاب المصري حسن صدقي، 25 عاما، حيث قال: "لقد كان الجميع يهتفون بحماس واجتمع المشجعون للاحتفال، إلا أن تشجيع صدقي وطاقته لفتت أنظار الموجودين فرفعوه في الهواء للاحتفال.. صدقي ينضح بالطاقة الإيجابية، التي دفعت الآخرين  للاحتفال به".

التقطت الصورة في مهرجان فان فيست يوم الخميس، في يوم افتتاح كأس العالم، حيث كان الناس من جميع البلاد يهتفون باسم منتخباتهم، حيث قالت الشبكة إن كأس العالم ليس مجرد بطولة رياضية يحتفى بها، لكنها أيضا فرصة لتوحيد الأشخاص من حول

العالم.

وصف صدقي "الشعور المذهل"، حسب وصفه، الذي سيطر عليه عندما رفعه المشجعون إلى السماء: "لقد كانت لحظة عفوية تمامًا، في دقيقة واحدة الجميع كانوا يرقصون ودقيقة أخرى كنت أنا أرقص في الهواء".

في اليوم التالي حدث نفس الشيء، حيث التقط اللحظة  المصور الروسي كيريل ميخاليشينكو، وقال لشبكة (سي.إن.إن) التلفزيونية "عندما شاهدتهم يرفعون حسن إلى الهواء، علمت أن هناك  قصة رائعة تحدث وأخذت بعض الصور، ولكن ذلك لم يمنع أيضا وقوفي لبضع ثوان لأراقب اللحظة."

 

 

 

\