رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حقيقة مشادة الحضري مع جهاز المنتخب للمشاركة أمام روسيا

عصام الحضري حارس
عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر (أرشيفية)

كتب - كريم عبد المحسن:

 

كشف المهندس إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر، حقيقة ما تردد عن حدوث مشادة بين عصام الحضري حارس مرمى الفراعنة والجهاز الفني للفريق، نتيجة عدم الدفع به أساسيًا في لقاء روسيا بالجولة الثانية لدور المجموعات في كأس العالم 2018 في روسيا.

وقال لهيطة، إن جميع لاعبي الفريق على درجة عالية من الانضباط وأنه لا يوجد أي اعتراض من أي لاعب على التشكيل الذي يضعه الجهاز الفني .
جاء ذلك ردا على ما تداولته بعض وسائل الإعلام بحدوث مشادة بين عصام الحضري وأعضاء في الجهاز الفني قبل مباراة مصر وروسيا احتجاجا منه على عدم وضع اسمه ضمن التشكيل الأساسي للمباراة ، نافيا تماما هذه الواقعة التي وصفها بأنها عارية من الصحة.
وأضاف لهيطة أن الحضري وهو كابتن للفريق يعد أيضا نموذجا لجميع اللاعبين في الإلتزام بكل قرارات الجهاز الفني ، حيث قاد زملاءه للتحرك إلى الملعب ، وشاركهم عملية الإحماء وجلس بين الاحتياطيين على دكة البدلاء أمام الجميع.
واختتم مدير المنتخب بالقول إنه يقدر رغبة كل اللاعبين في المشاركة في هذا المحفل العالمي الكبير ، إلا أن ذلك لم يكن يوما سببا في حدوث أي خروج عن الاحترام الذي تتسم به العلاقة بين جميع أعضاء المنتخب لاعبين ومدربين.