رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المستكاوي بعد هزيمة المنتخب أمام روسيا: لا يكلف الله نفسا إلا وسعها

بوابة الوفد الإلكترونية

علق الناقد الرياضي حسن المستكاوي، على هزيمة المنتخب المصري أمام نظيره الروسي بثلاثة أهداف لهدف فى المباراة التى أقيمت مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات كأس العالم 2018.

 

وكتب المستكاوي تغريدة له على موقع " تويتر"، قائلا :" ١٧ دقيقة هزت شبكتنا ٣ مرات من أخطاء صادمة. . استيقظنا من الحلم ..  حل الحزن . هارد لك . من بكره يبدأ كأس العالم".

 

وفي رده على أحد المتابعين قال المستكاوي : "بقول من سنتين مش مهم نروح كاس العالم المهم هانعمل ايه لما نروح كاس العالم لأني عارف انه لا يكلف الله نفسا إلا وسعها".

 

وبهذه النتيجة تبخر حلم المنتخب الوطنى في التأهل للدور الثاني  لنهائيات كأس العالم بروسيا بعد الخسارة امام نظيره الروسي بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم بملعب كريستوفسكى  بمدينة بطرسبورج في الجولة الثانية

لمباريات المجموعة الاولى للمونديال.

 

وتأهل رسميا منتخب روسيا بعد ارتفاع رصيده الى 6 نقاط واروجواي 3 نقاط في المركز الثاني  ومصر والسعودية بدون رصيد. وبات لقاء مصر والسعودية يوم 25 يونيو في الجولة الثالثة تحصيل حاصل حتى لو فاز منتتخبنا.

 

 سجل ثلاثية روسيا  احمد فتحي مدافع مصر في مرماه وتشيرتشيف ودزوبا في الدقائق   48 و59 و62 بينما سجل هدف مصر الوحيد  محمد صلاح من ركلة جزاء في الدقيقة  73 بعد الاحتكام الى الفيديو لعرقلة صلاح داخل المنطقة وكان الحكم الارجنتينى قد احتسب الخطأ من خارج المنطقة.