عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. ألمانيا تخوض تدريبات قوية بعد السقوط أمام المكسيك في كأس العالم

ألمانيا والمكسيك
ألمانيا والمكسيك

خاض منتخب ألمانيا تدريبات قوية اليوم الاثنين، بدون حضور جماهير بقرار من يواكيم لوف المدير الفني، وذلك عقب الهزيمة المفاجئة التي تلقاها المانشافت أمام المكسيك، أمس الأحد، بهدف دون رد.

جاءت خسارة منتخب ألمانيا ذلك ضمن منافسات في إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة السادسة من مونديال 2018 بروسيا، والتي تضم كلا من: ألمانيا والمكسيك والسويد وكوريا الجنوبية.

ويستعد منتخب ألمانيا حامل لقب مونديال البرازيل 2014، لمباراة السويد في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم، والمقرر لها يوم 23 يونيو الجاري.

الصحف الألمانية تهاجم الماكينات

وشنت صحف ألمانيا هجومًا شديدًا ضد لاعبي المنتخب بعد الهزيمة المهينة بهدف نظيف من المكسيك فى أولى مواجهات دول المجموعات فى نهائيات كأس العالم المقام حاليا فى روسيا.

وانتقدت صحيفة "بيلد" جوليان براندت

جناح بايرن ليفركوزن والمنتخب الألمانى ووصفته بالمفلس، بسبب التقاطه صورة سيلفى مع الجماهير قبل المباراة، وقالت الصحيفة إنه لم يقدم سوى ذلك السيلفى وكتبت الصحيفة فى عنوانها "السيلفى المحرج من المفلس أمام المكسيك".

وقالت الصحيفة عن المنتخب الألماني "ألمانيا تفسد بداية كأس العالم 2018، وليس لدى جوليان براندت ما هو أفضل من الابتسامة مع المشجعين".

وذكرت صحيفة "كيكر" الألمانية، أن المنتخب الألمانى بدأ كأس العالم بداية خاطئة، وتسرع أمام المكسيك، وأن المانشافت ارتكب أخطاء لا تغتفر وكان يستحق الهزيمة.