رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدربو الدوري: احذروا سيناريو السعودية

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب – محمد اللاهوني:

 يستعد المنتخب الوطني لخوض ثاني اختبار له في بطولة كأس العالم 2018، بمواجهة روسيا، غدًا الثلاثاء، في الجولة الثانية للمجموعة الأولى للمونديال، بعدما تلقى الفراعنة ضربة قوية بالخسارة أمام أوروجواي بهدف قاتل بالجولة الأولى.

 أصبح المنتخب مطالبًا بتحقيق الفوز على حساب روسيا، صاحب الأرض، لإنعاش آماله في التأهل للدور الثاني، خصوصًا أن التعادل سيجعل الحسابات معقدة بالنسبة للصعود، بينما تعني الخسارة الخروج وتوديع بطولة كأس العالم.

 استطلعت «الوفد» آراء بعض مدربي الدوري الممتاز في خطة إسقاط المنتخب الروسي، وكيفية الفوز عليه في المواجهة المقبلة.

 

عودة صلاح

ينتظر الجمهور بكل قوة عودة محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، وهداف البريمييرليج، لقيادة هجوم الفراعنة، في لقاء روسيا، بعدما فضل الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب عدم المجازفة به.

وتبقى عودة صلاح بمثابة رسالة لعودة الثقة للجماهير في ظل العقم التهديفي الذي صادف الفراعنة في مبارياته الأخيرة،

فالمنتخب لعب آخر 5 مباريات في غياب صلاح، ولم يسجل سوى هدف واحد عن طريق أيمن أشرف.

 وأكد محمد عمر، المدير الفني للاتحاد السكندري، أن عودة صلاح ستساعد المنتخب الوطني في عبور عقبة روسيا لأكثر من سبب، أبرزها أنه سيصيب الدفاع الروسي بالقلق والرهبة، بجانب أنه سيزيد قوة هجوم الفراعنة.

وأشار إلى أن كوبر حاول الخروج بنقطة أمام أوروجواي، وعدم المجازفة بصلاح، موضحًا أنه يوافقه الرأي من حيث المبدأ.. وقال: «ننتظر الكثير من صلاح لأنه نجم عالمي، والأضواء تتسلط عليه، وإحرازه الأهداف سيجعل المنتخب يزداد ثقة هجوميًا ودفاعيًا أيضًا».