رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. تمثال جديد لرونالدو بالبرتغال بعد "الهاتريك" أمام إسبانيا

النجم البرتغالي رونالدو
النجم البرتغالي رونالدو

 احتفلت السلطات البرتغالية بـ"الهاتريك" الذي أنقذ به النجم البرتغالي فريق بلاده من الخسارة في مباراته الأخيرة أمام إسبانيا باستبدال تمثاله الموجود في مطار جزيرة ماديرا، الذي كان أثار السخرية والجدل لعدم تطابق ملامحه مع وجه اللاعب الوسيم، بآخر يشبهه هذه المرة.

 

ووفقًا لشبكة "سكاي نيوز عربية"، وُضع التمثال النصفي الجديد مكان القديم في المدخل الرئيسي لمطار جزيرة ماديرا، مسقط رأس نجم المنتخب البرتغالي ونادي ريال مدريد الإسباني.

 

وجاء تغيير التمثال بناءً على طلب من عائلة رونالدو، بعد بقاء القديم في المكان لما يقارب العام.

 

وسلطت الأضواء للمرة الأولى على تمثال رونالدو القديم النصفي، المثير للجدل، في أواخر مارس من العام الماضي، أثناء مراسم تغيير اسم مطار جزيرة ماديرا البرتغالية، التي ترعرع فيها الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد، والمنتخب البرتغالي، ليحمل اسم كريستيانو رونالدو.

 

وشبّه وقتها كثير من مستخدمي مواقع التواصل

الاجتماعي، التمثال القديم بنيال كوين، المهاجم السابق، لنادي سندرلاند الإنجليزي.

 

 قال الفنان مانويل سانتوس، الذي نحت تمثالي رونالدو: "لقد صنعت تمثالًا ثانيًا لكي يرى الناس أنني ليس ذلك الشخص الذي وصف في وسائل الإعلام، صراحة لقد أعجبني التمثال الأول لرونالدو، وكنت فخورًا به".

 

وتم استبدال التمثال القديم لرونالدو في اليوم ذاته الذي تصدر فيه النجم البرتغالي العناوين الرئيسية في وسائل الإعلام العالمية، عقب تسجيله لثلاثية، محققًا التعادل للبرتغال أمام إسبانيا بنتيجة 3-3 في مباريات كأس العالم 2018، التي تقام حاليًا في روسيا.

تمثال رونالدو القديم:

التمثال الجديد:

وكالات