رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة أحمد فتحي في مران المنتخب استعدادًا للقاء روسيا بكأس العالم

أحمد فتحي لاعب منتخب
أحمد فتحي لاعب منتخب مصر (أرشيفية)

كتب - كريم عبد المحسن:

 

تعرض أحمد فتحي، لاعب منتخب مصر، للإصابة في مران الفراعنة اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة روسيا بعد غدٍ الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات بكأس العالم 2018 في روسيا.

وأصيب أحمد فتحي بشد خفيف في المران الصباحي، وأكد الجهاز الطبي للفريق القومي، بقيادة د.محمد أبو العلا، أن الإصابة لن تمنع فتحي من المشاركة في التدريب الرئيسي غدًا أو خوض اللقاء أمام روسيا.

وتتوجه اليوم – الأحد - بعثة المنتخب الوطني الأول، إلى مدينة سان بطرسبرج الروسية، استعدادا لمواجهة المنتخب الروسي صاحب الأرض والجمهور، بعد غدٍ الثلاثاء، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى بكأس العالم 2018 الذي تستضيفه روسيا.

وأصبح المنتخب في موقف لا يحسد عليه، إذ

إنه مطالب بتحقيق الفوز على منتخب البلد المضيف في عقر داره ووسط جماهيره ، لتعويض الخسارة التي تلقاها أمس الأول، أمام منتخب أوروجواي بهدف نظيف في مستهل مشوار الفريقين بالبطولة، ويحتاج الفراعنة للفوز على الدب الروسي لحصد أول 3 نقاط في المونديال والتساوي مع روسيا وأوروجواي التي تلتقي مع السعودية، ليتأجل الحسم إلى الجولة الثالثة والأخيرة في المجموعة لاسيما وأن التعادل يجعل الحسابات معقدة والهزيمة يعنى توديع المونديال من الدور الأول .