رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هدف الدون الثالث في مرمى إسبانيا الأكثر تداولًا على تويتر

رونالدو
رونالدو

 

أكدت وكالة الأنباء الإسبانية «إفي» أن هدف البرتغالي كريستيانو رونالدو الثالث في مرمى إسبانيا والذي أحرزه في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعت منتخب بلاده بمنتخب إسبانيا، الأكثر تداولاً على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، إذ بلغ معدل التدوينات بعد تسجيل الهدف 178 ألف تدوينة في الدقيقة.

وأشارت إلى أن الهدف لاقى استحسان الجميع، وكانت لحظة تسجيل الهدف الأكثر رواجًا ومتابعة من قبل الجمهور حول العالم، حيث بلغت تدوينات الجمهور على موقع «تويتر» بعد تسجيل الهدف 178 ألف تدوينة في الدقيقة.

وقالت إن هدف رونالدو الثالث لم يكن وحده محور الحديث بين جمهور «تويتر»، وإنما كانت هناك لحظتان آخرتان احتلت شغف واهتمام وحديث الجمهور أيضًا، أحدهما، هدف رونالدو الثاني، والذي سجله عن طريق تسديدة قوية لم يتمكن دافيد دي

خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي و«الماتادور» من التصدي لها، حيث بلغ عدد التدوينات المتعلقة بهذا الهدف 93 ألف تدوينة في الدقيقة، وثانيهما الدقائق الأخيرة من المباراة، حيث سجلت عدد تدوينات يقدر بـ 89 ألف تدوينة في الدقيقة.

وأضافت أيضًا أن «الدون» كان اللاعب الأبرز في المباراة، والأكثر رواجًا على موقع «تويتر» خلال المباراة، بجانب كلٍ من دافيد دي خيا، ودييجو كوستا، لاعب أتلتيكو مدريد ومنتخب «لاروخا»، والذي تمكن من إحراز هدفين بالأمس، وناتشو فيرنانديز، لاعب المنتخب الإسباني.