رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عقوبات قوية تنتظر لاعبي المنتخب السعودي بعد خماسية روسيا

لاعبي المنتخب السعودي
لاعبي المنتخب السعودي

لا زالت أصداء الهزيمة القوية التي لاقاها المنتخب السعودي بخماسية مؤلمة على يد نظيره الروسي، ضمن منافسات المجموعة الأولى، تدوي عاليا، خاصة بعد خروج رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ليعلق للمرة الأولى على نتيجة المباراة.

وانتقد عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، الأداء المتخاذل للاعبي المنتخب السعودي، وأكد مواجهة لاعبي النتخب السعودي لعقوبات قوية، فور عودتهم من كأس العالم.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية ان المنتخب السعودي، صنف كونه واحد من أسوأ الفرق المشاركة في نهائيات كأس العالم بعد هزيمتها بعد السقوط المدوي أمام أصحاب الأرض، وبالرغم من كون السعودية لم يكن مرشحا قويا للفوز بالبطولة، إلا أن النتيجة كانت مفاجئة ومخيبة للآمال.

وقال عزت في تصريحات لصحيفة "اليوم": "نشعر بخيبة أمل كبيرة من الهزيمة"، وأكمل: "هذه النتيجة غير مرضية على الإطلاق، لأنها لا تعكس المستوى

الحقيقي لاستعدادنا".

وأكد عزت أن ثلاثة لاعبين سيواجهون "عقوبة" فور عودتهم، وهم حارس المرمى عبدالله الميوف، والمهاجم محمد السهلاوي والمدافع عمر هوساوي، دون أن يوضح معنى كلمة "عقوبة" أو يحدد طريقة تنفيذها.

كما كان هناك انتقاد من شخصية حكومية سعودية لأداء المتخب السعودي، بعد أن خرج الأمير تركي بن ​​عبدالمحسن آل الشيخ ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، ونشر فيديو على صفحته على تويتر وصف فيه أداء المنتخب السعودي بأنه "فشل تام"، مؤكدا أن اللاعبين حققوا خمسة في المائة فقط مما هو متوقع ومطلوب منه.