رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

على طريقة البرتغال.. أوروجواي تخطف هدفًا قاتلًا أمام منتخب مصر بكأس العالم

مباراة منتخب مصر
مباراة منتخب مصر وأوروجواي (أرشيفية)

كتب - كريم عبدالمحسن:

 خسر منتخب مصر، أمام أوروجواي بهدف من دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الجمعة، على ملاعب كلاترينبيرج، ضمن الجولة الأولى لدور المجموعات بكأس العالم 2018 في روسيا.

 سجل هدف الفوز لمنتخب أوروجواي اللاعب خيمينيس، بعدما نجح في تحويل عرضية من ضربة ثابتة برأسه في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى محمد الشناوي.

خسر منتخب مصر المباراة بسيناريو قريب مما حدث في ودية البرتغال يوم 23 مارس الماضي، حيث كانت النتيجة تعادلًا إيجابيًا بين المنتخبين، إلى أن حصل البرتغاليون على ضربة حرة مباشرة في آخر الدقائق، نجح كريستيانو رونالدو نجم ريـال مدريد في تحويلها إلى داخل الشباك، ليخسر الفراعنة المباراة بنتيجة 2/1

وديًا.

 

 

وفشل لاعبو الفريق القومي، في استغلال الفرص التي لاحت لهم أمام مرمى أوروجواي، رغم نجاحهم في تقديم مباراة رائعة على المستوى التكتيكي والحد من خطورة لويس سواريز نجم برشلونة وإديسون كافاني نجم باريس سان جيرمان، حيث لم ينجح المنتخب الأوروجوياني في التسجيل إلا من كرة ثابتة.

 

 

ويستعد منتخب مصر لمواجهة روسيا، يوم الثلاثاء المقبل، بالجولة الثانية لمرحلة المجموعات، حيث فاز الدب الروسي في الجولة الأولى بخمسة أهداف نظيفة.