عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالصور.. لقطة محمد صلاح تخطف قلوب الجماهير في مباراة مصر وأوروجواي

محمد صلاح
محمد صلاح

كتبت - منة الله جمال :

 

خفقت قلوب الجماهير المصرية مع لقطة ظهر فيها محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني، وهو يحاول ارتداء "الشنكار"، من على مقاعد البدلاء، في مباراة مصر وأوروجواي ضمن منافسات المجموعة الأولى بكأس العالم روسيا 2018.

 

واعتقدت الجماهير أن محمد صلاح يستعد للنزول بديلًا عن تريزيجه عندما اشتكى من إصابة في يديه، عقب ضربة حرة مباشرة لمنتخب أوروجواي.

تمنى نشطاء موقع التدوين العالمي تويتر نزول محمد صلاح الشوط الثاني لتكليل مستوى منتخب مصر الذي بدى في شكل جيد بتحقيق أهدافًا تمكنا من الفوز في المباراة.

 

قال سمير الصلاحي: "أداء جميل للمنتخب المصري لا ينقصه الا اللمسة الأخيرة اللي لو حضر محمد صلاح لحقق المفاجأة وهدف التقدم".

يعد المنتخب الأوروجوياني هو أصعب فرق المجموعة التى تضم أيضًا روسيا البلد المضيف والسعودية اللذين افتتحا منافسات البطولة أمس بمباراة الافتتاح والتي انتهت بخماسية روسية نظيفة.

 

دخل الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، اللقاء باحثًا عن الخروج بأفضل نتيجة إيجابية نظرًا

لقوة المنافس الذى يعتبر أحد أقوى المنتخبات بالمونديال والمرشح للتأهل إلى المربع الذهبي، ويمتلك فى سجله الذهبى لقبين حصل عليهما طوال مشاركاته المميزة فى كأس العالم.

 

استعد منتخبنا للمشاركة فى نهائيات كأس العالم من خلال معسكرات متلاحقة فى سويسرا والكويت وإيطاليا وبلجيكا، خاض خلالها ٥ مباريات ودية قوية تعادل فيها مع الكويت وكولومبيا، وتلقى ٣ هزائم من البرتغال واليونان وبلجيكا، لكنه استغلها جيدًا لاختبار كفاءة لاعبيه أمام نجوم عالميين ومدارس كروية مختلفة للاستقرار على القائمة النهائية للمونديال.

 

موضوعات ذات صلة

بث مباشر.. مباراة مصر وأوروجواي في كأس العالم بجودة عالية

شاهد.. قلوب وعقول ليفربول تدعم محمد صلاح ومنتخب مصر في لقاء أوروجواي