عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الرياضة: أثق في قدرة مصر على الظهور المشرف في كأس العالم

منتخب مصر
منتخب مصر

كتب - عبدالرحمن أبو هاشم:

 أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ثقته فى قدرة لاعبي منتخب مصر على الظهور بشكل مشرف خلال منافسات كأس العالم، المقامة حاليًا فى روسيا.

  قال الوزير، في تصريحات خاصة، إن لاعبي المنتخب لديهم القدرة على الأداء بشكل جيد، وتحقيق نتائج مرضية، في ظل ما يمتلكه المنتخب من لاعبين محترفين ومحليين على قدر كبير من الخبرة، وأسماء كبيرة تلعب فى أكبر الأندية الأوربية.

وتابع، أن الجميع يساند المنتخب ويقف خلف اللاعبين والجهاز الفني من أجل رفع اسم مصر وإسعاد الشعب المصري.

وطالب الوزير لاعبي المنتخب ببذل كل قطرة عرق وعدم البخل على منتخب بلدهم بالجهد من أجل تحقيق ما يطمح إليه الجميع.

 يذكر أن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قام بأولى زياراته للمنشآت الشبابية والرياضية لمتابعة سير العمل بها على أرض الواقع، حيث بدأ بزيارة تفقدية مفاجئة

لاستاد القاهرة الدولى، شملت الملعب الرئيسي للاستاد، والصالات المغطاة التى تحتضن بطولة دورى الشركات الصينية، إضافة إلى تفقد مضمار سباق الدراجات الجارى إنشاؤه بالاستاد للتعرف على معدل الإنجاز المحقق.

وستستمر الجولة بزيارته لعدد من مراكز الشباب بمحافظة القاهرة لمتابعة مبادرة الوزارة الخاصة بتوفير شاشات عرض للجماهير المصرية لمشاهدة مباريات كأس العالم لكرة القدم بروسيا مجانًا ومن ضمنها مباريات المنتخب المصري فى المونديال.

ويلتقي منتخب مصر منتخب أوروجواي الآن فى مستهل مشوار المنتخبين بمناسبات المجموعة الأولى بكأس العالم التى تضم إلى جانب مصر وأوروجوي كلًا من السعودية وروسيا.