رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. روسيا تفاجئ السعودية بهدفين في الشوط الأول بافتتاح كأس العالم

روسيا والسعودية
روسيا والسعودية

تفوق منتخب روسيا على نظيره السعودي بهدفين دون رد، في الشوط الأول من المباراة التي تجمع بينهما حاليًا، على ملعب استاد لوجنيكي، في افتتاح بطولة كأس العالم التي تقام في روسيا خلال الفترة 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبل.

سجل ثنائية الشوط الأول كل من:

 يوري جازينسكي في الدقيقة 12، ثم أضاف دينيس تشيريشيف الهدف الثاني في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب الروسي بثنائية نظيفة.

وبدأ حفل الافتتاح الذي عقد على ملعب استاد لوجنيكي بموسكو، في تمام الساعة 4:30 بتوقيت مصر، أي قبل أول مباراة لروسيا والسعودية بنصف ساعة.

واحتوى الافتتاح على عرض موسيقي يقدمه المغني البريطاني روبي ويليامز، صاحب أغنية Party Like A Russian.

وتضمن الحفل 500 راقص، ولاعب جومباز، وترامبولين ليمثلوا على الأرض عروض مختصة بالتقاليد الروسية.

ويأمل الجمهور السعودي في مباراة السعودية وروسيا أن يلعب الأخضر بروح قوية من أجل تحقيق النقاط الثلاث وإثبات قدرة الأخضر على المنافسة على التأهل إلى دور الـ16.

وحضر ولي العهد الأمير محمد بن سلمان رفقة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مباراة السعودية وروسيا اليوم

الخميس في افتتاح بطولة كأس العالم.

منتخب مصر في كأس العالم

وأسفرت قرعة كأس العالم 2018، عن وقوع مصر في المجموعة الأولى التي تضم روسيا، البلد المضيف، بجانب السعودية وأوروجواي في البطولة التي تنطلق بعد قليل.

ويبدأ المنتخب المصري مشواره في كأس العالم أمام أوروجواي في الثانية ظهرًا غد الموافق 15 يونيو 2018 على ملعب سنترال في مدينة يكاترينبورج الروسية.

أما المباراة الثانية للفراعنة في البطولة فتأتي أمام المنتخب الروسي، صاحب الأرض، في الثامنة من مساء يوم 19 يونيو 2018، على ملعب كريستوفسكي، بمدينة سانت بطرسبرج.

ويختتم المنتخب مشوار الدور الأول بمواجهة السعودية في الرابعة من مساء يوم 25 يونيو 2018، على ملعب سنترال في مدينة فولجوجراد.

شاهد أهداف الشوط الأول