رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أغلى 10 نجوم فى كأس العالم

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب ـ إيهاب محروس:

 

مع انطلاق كأس العالم روسيا 2018 أمس الخميس، بمواجهة روسيا والسعودية في افتتاح منافسات المجموعة الأولي والتي تضم أيضا مصر وأوروجواي تقوم «الوفد» بتقديم أغلي 10 نجوم مشاركين في المونديال، وفقا لبورصة النجوم في سوق الانتقالات.

 

نيمار

يتصدر نيمار دا سيلفا مهاجم منتخب البرازيل والذي انتقل من برشلونة الي نادي باريس سان جيرمان قائمة الأغلي بصفقة مقابل 222 مليون يورو، في صفقة قلبت موازين أسواق الانتقالات العالمية، وأثارت جدلا كبيرا، وتشارك البرازيل ضمن المجموعة الخامسة برفقة سويسرا وكوستاريكا وصربيا.

 

 

كيليان مبابي

كان كيليان مبابي جناح منتخب فرنسا علي موعد مع الحظ بعد نيمار بالتعاقد أيضا مع نادي باريس سان جيرمان في صفقة بلغت 180 مليون يورو، وضعته  في المرتبة الثانية بقائمة الأغلي في العالم، ويتواجد المنتخب الفرنسي بالمجموعة الثالثة برفقة الأرجنتين وأستراليا وأيسلندا.

 

 

فيليب كوتينيو

قفز فيليب كوتينيو لاعب وسط منتخب البرازيل ونادي برشلونة وأحد أبرز مواهب العالم في الوقت الحالي إلى المرتبة الثالثة، بعد انتقاله من ليفربول للبارسا مقابل 160 مليون يورو.

 

 

عثمان ديمبلى

أثارت صفقة انتقال عثمان ديمبلي جناح منتخب فرنسا من نادي بروسيا دورتموند الألماني إلى برشلونة جدلا واسعا ليس فقط لأهمية وموهبة وقدرات اللاعب، ولكن بسبب قيمة الصفقة الكبيرة التي بلغت 145 مليون يورو، يحتل بها ديمبلي المرتبة الرابعة في قائمة الأغلي بالمونديال.

 

 

بول بوجبا

احتل بول بوجبا لاعب وسط منتخب فرنسا ونادي مانشستر يونايتد المرتبة الخامسة في قائمة الأغلى، بفضل صفقة انتقاله من يوفنتوس الإيطالي للشياطين الحمر والتي بلغت 145 مليون يورو.

 

 

جونزالو هيجواين

حافظت صفقة انتقال جونزالو هيجواين مهاجم منتخب الأرجنتين من نابولي إلى يوفنتوس والتي بلغت قيمتها 90 مليون يورو للاعب على المرتبة السادسة في قائمة الأغلي.

 

 

كريستيانو رونالدو

واصل كريستيانو رونالدو مهاجم منتخب البرتغال ونادي ريال مدريد الظهور في قائمة أغلى اللاعبين المشاركين في المونديال للبطولة الثالثة على التوالي بفضل صفقة انتقاله من مانشستر يوناتيد الإنجليزي للنادي الملكي عام 2009 مقابل 86 مليون يورو، محتلا المرتبة السابعة، ويشارك المنتخب البرتغالي ضمن المجموعة الثانية برفقة إسبانيا والمغرب وإيران.

 

 

روميلو لوكاكو

يأتي روميلو لوكاكو هاجم منتخب بلجيكا ونادي مانشستر يونايتد في المرتبة الثامنة في قائمة الأغلي بمبلغ 85 مليون يورو، ويتواجد المنتخب البلجيكي ضمن المجموعة السابعة برفقة انجلترا وتونس وبنما.

 

 

لويس سواريز

جاء لويس سواريز مهاجم منتخب أوروجواي ونادي برشلونة في المرتبة التاسعة بقائمة الأغلى بعد انتقاله من ليفربول للبارسا مقابل 82 مليون يورو.

 

 

جيمس رودريجيز

احتل جيمس رودريجيز مهاجم وسط منتخب كولومبيا ونادي بايرن ميونخ المركز العاشر والأخير، بعد انتقاله من ريال مدريد للنادي البافاري مقابل (80 مليون يورو).