محمد صلاح يوحد الجميع على حب مصر قبل كأس العالم

كأس العالم 2018

الأربعاء, 13 يونيو 2018 15:30
محمد صلاح يوحد الجميع على حب مصر قبل كأس العالم
كتبت - منال رضاوى

نشر اللاعب الدولي محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، صورة جديدة له بجانب حذائه المقرر أن يرتديه أثناء مباريات كأس العالم، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق صلاح على الصورة قائلًا "سأرتدي ذلك من أجل 100 مليون مصري".

واستطاع الفرعون المصرى أن يحصد تعليقات على الصورة تبرز حب وتشجيع جماهير الكرة من مختلف الجنسيات دعما له لخوض مباراة كأس العالم التى تجمع بين منتخب مصر ومنتخب أرجواى.

حيث قال يوسف "مو بس 100 مليون مصرى زيد عليهم 46 مليون سعودى".

وعلق على هاشم "مو 100 مليون

ضيف لهم 520 مليون عرقى".

وأضاف أحمد الحورانى "وضيف 10 ملايين أردنى".

وقال عبد العزيز "ضيف ليهم 22 مليون صومالى .. ربنا يوفقكم".

 

وعبر شمر يهرعش "اليمن أصل العرب معاك ياريس".

وتابع حسين "وضيف عليهم 26 سوريا".

وكان صلاح قد تعرض لإصابة قوية في الكتف أثناء مشاركته رفقة ليفربول بنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني عقب تدخل سيرخيو راموس الشهير ضده.

ويواصل صلاح برنامجه العلاجي من أجل اللحاق بالمباراة الافتتاحية للمنتخب المصري بالمجموعة الأولى مساء

الجمعة أمام منتخب أوروجواي حيث يُعد الفرعون المصري بمثابة أمل الجماهير بتلك البطولة الكبرى.

منتخب مصر في كأس العالم:

وأسفرت قرعة كأس العالم 2018، عن وقوع مصر في المجموعة الأولى التي تضم روسيا، البلد المضيف، بجانب السعودية وأوروجواي في البطولة التي ستنطلق 14 يونيو المقبل.

المنتخب المصري يبدأ مشواره في كأس العالم أمام أوروجواي في الثانية ظهرًا يوم 15 يونيو 2018 على ملعب سنترال في مدينة يكاترينبورج الروسية.

أما المباراة الثانية للفراعنة في البطولة فتأتي أمام المنتخب الروسي، صاحب الأرض، في الثامنة من مساء يوم 19 يونيو 2018، على ملعب كريستوفسكي، بمدينة سانت بطرسبرج.

ويختتم المنتخب مشوار الدور الأول بمواجهة السعودية في الرابعة من مساء يوم 25 يونيو 2018، على ملعب سنترال في مدينة فولجوجراد.