عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. اللحظات الأولى لوصول طائرة المنتخب الوطني إلى روسيا

وصول طائرة المنتخب
وصول طائرة المنتخب المصري إلى روسيا

حصلت "بوابة الوفد" على مقطع فيديو من مطار جروزني، يرصد اللحظات الأولى لوصول طائرة المنتتخب الوطني إلى المطار، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم 2018، المقامة في روسيا.

وتقع مصر في المجموعة الأولى التي تضم روسيا صاحب الأرض والمُنظم، إلى جوار أورجواي من التصنيف الثاني، ومنتخب السعودية صاحب التصنيف الرابع.
ومباراة مصر الافتتاحية في كأس العالم ستكون ضد أوروجواي يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة، ثم يواجه روسيا يوم الثلاثاء الموافق 19 يونيو في تمام الثامنة مساءً، ويختتم لقاءات المجموعة مع السعودية يوم الاثنين الموافق 25 يونيو في تمام الرابعة مساءً.

وأعلن هيكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب مصر، قائمة الـ23 لاعبًا النهائية التى ستشارك فى كأس العالم، الذى ينطلق فى الفترة من 14 يونيو حتى 15 يوليو.

تضم القائمة اللاعبين: حراسة المرمى: عصام الحضرى (التعاون السعودى) وشريف إكرامى (الأهلي) ومحمد الشناوى (الأهلى).

الدفاع: على جبر (وست بروميتش ألبيون

الإنجليزى) – أحمد حجازى (وست بروميتش ألبيون الإنجليزى) – سعد سمير (الأهلي)- أيمن أشرف (الأهلي) - أحمد المحمدي (أستون فيلا الإنجليزى) – عمر جابر (لوس أنجليس الأمريكى) – أحمد فتحي (الأهلي) – محمد عبدالشافي (الفتح السعودى)، محمود حمدى "الونش" (الزمالك).

الوسط: طارق حامد (الزمالك)، ومحمد النني (أرسنال الإنجليزي) وسام مرسي (ويجان الإنجليزي) وعبدالله السعيد (أهلي جدة السعودى) ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" (الرائد السعودى) ومحمود حسن "تريزيجيه" (قاسم باشا التركي) ورمضان صبحي (ستوك سيتي الإنجليزى) وعمرو وردة (أتروميتوس اليونانى).

الهجوم: محمد صلاح (ليفربول الإنجليزى) ومروان محسن (الأهلى) ومحمود عبدالمنعم "كهربا" (اتحاد جدة السعودى).

شاهد الفيديوهات كاملة