رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محمد عواد يُعلق على استبعاده من قائمة المنتخب لكأس العالم

محمد عواد حارس مرمى
محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي (أرشيفية)

كتب – محمد اللاهونى:

 

أكد محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي، أن استبعاده من بطولة كأس العالم كان مفاجأة حقيقية بالنسبة له وصدمة كبيرة خاصة أن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطني لم يبلغ أحدا بقراره وفوجئوا بإعلان القائمة عبر وسائل الإعلام.

وأضاف عواد لـ«الوفد»: لا أريد الكشف عن بعض التفاصيل وكل ما أتمناه التوفيق لزملائى والمنتخب فى كأس العالم لأننا فى توقيت حرج قبل المونديال.. والحقيقة أننى لا أعلم أسباب استبعادى، وكما قلت القرار كان صادما ومفاجأة بالنسبة لى.

وأضاف: أنا لست لاعبا فى الأهلي والزمالك وتأثرت بذلك بكل تأكيد، ولكن كما قلت فى النهاية أحترم رؤية الجهاز الفنى ولا أنكر أننى عشت حالة من الحزن الشديد ولكن فى النهاية نعيش أمرا واقعا وعلينا مساندة المنتخب الوطنى وعدم التأثير عليه قبل المونديال.

وأبدى عواد ثقته فى الحراس الثلاثة عصام الحضري وشريف إكرامي

ومحمد الشناوي وقدرتهم على حماية عرين الفراعنة ومعهم مدرب الحراس المجتهد أحمد ناجى ولست قلقا على هذا المركز.

وأوضح عواد أن المهمة صعبة خاصة أن كأس العالم معترك كروى والجميع يبحث عن الوصول لأعلى مستوياته وتقديم كل ما لديه وأتمنى اكتمال صفوفنا بعودة محمد صلاح والظهور بأداء متميز وتحقيق نتائج طيبة.

وأشار إلى أن مواجهة أوروجواى صعبة لأنها ضربة البداية وأمام منتخب قوى وشرس هجوميا ويملك نجوما من العيار الثقيل، موضحا أنه تلقى عروضا مغرية لمغادرة النادى ورفضت الإدارة رحيله للنادى الأهلى قبل الموافقة على إعارته للوحدة السعودى.