عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مدينة زويل تعلن أولى دراساتها عن الشيخوخة سبتمبر القادم

بوابة الوفد الإلكترونية

تستعد مجموعة فاركو الدوائية لإطلاق مبادرة خيرية من اجل الارتقاء  بالمستوي العلاجي المقدم لطلبة المدارس الحكومية فى المحافظات المختلفة خلال الاسابيع القادمة فى حملة شاملة بالتعاون مع الهيئات الحكومية المختصة ومنظمات المجتمع المدني.

صرح بذلك  الدكتور سيف الدين حلمى عضو مجلس ادارة المجموعة واضاف ان  الفترة الحالية التى تمر بها البلاد اتاحت لنا الوقت لمراجعة عدد من الملفات المهمة التى كانت توقفها الخطط السنوية والتوسعات الكبيرة التى استهدفتها المجموعة خلال السنوات الخمس الماضية.
وقال إنه اصبح من المتاح لنا حاليا ان نجدد اطلاق المبادرة خاصة فى ظل تجدد الامل  فى عهد جديد تتغير فية مصر  كما لا يصح ان تشهد  مصر هذه النهضة العلمية والطبية ونتوانى عن القضاء على اخطر الامراض التى تنهك صحة المصريين .
وعن دواعى ومبررات اطلاق المبادرة فى مثل هذا التوقيت   قال حلمى..انها رسالتنا وستظل" الى سعى المجموعة الى تكوين قاعدة بحثية علمية  فى مجال الدواء تنافس المستويات العالمية  موضحا انة لهذ السبب دخلت المجموعة فى شراكة علمية مع مدينة زويل  واقر مجلس الامناء على انشاء معهد حلمى للعلوم الطبية  داخل مدينة زويل  وهو المعهد الذى تعول علية المجموعة بالتعاون مع مدينة زويل فى تحقيق طفرات علمية كبرى تتناسب مع المرحلة التى تمر بها مصر   بجانب الاتفاقيات العلمية المتعددة مع مراكز بحثية مصرية .