رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لعنة الإصابات تبعد النجوم عن اليورو

بوابة الوفد الإلكترونية

غيابات بالجملة تشهدها بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2012" التي تنطلق في بولندا وأوكرانيا يوم الجمعة القادم بعد أن تسببت لعنة الإصابة في تساقط العديد من النجوم الكبار وحرمان الجماهير من متابعتهم في المحفل الأوروبي المميز.

أبرز الغائبين عن البطولة فرانك لامبارد نجم وسط المنتخب الإنجليزي ونادي تشيلسي بطل دوري أبطال أوروبا والذي يمتلك خبرات كبيرة في قيادة منتخب الأسود الثلاثة إلا أن الإصابة حرمت الدينامو الإنجليزي من التواجد بالبطولة.
في الوقت الذي يغيب قائد المنتخب الاسباني كارلوس بويول عن البطولة للإصابة أيضاً ومعه دافيد فيا هداف الماتادور الاسباني ونجم برشلونة عن البطولة وبات فابريجاس مهدداً بالغياب عن الاسبان في لقاء إيطاليا بافتتاح مشوار المجموعة

الثانية للإصابة وأيضاً سيغيب الإنجليزي واين روني عن أول لقاءين لمنتخب بلاده في البطولة. 
يفتقد الإنجليز أيضاً خدمات ظهير أيمن فريق توتنهام والكر بينما يغيب ريمي وسانيا وتولالان عن المنتخب الفرنسي بسبب الإصابة أيضاً.
وبات بارزاجلي مدافع المنتخب الإيطالي مهدداً بالغياب عن البطولة وأيضاً زميله بالوتيللي بسبب الإصابة أيضاً بينما تأكد غياب اولتش مهاجم كرواتيا بعد إصابته أيضاً إلى جانب استبعاد كريشيتو لاعب المنتخب الإيطالي لتورطه في فضيحة بيع المباريات بالدوري الإيطالي.