رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"مميش" يبحث مع وزير الشباب تطورات مشروع القناة

بوابة الوفد الإلكترونية


استقبل الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس بمركز التدريب والمحاكاة بمدينة الإسماعيلية صباح اليوم وزير الشباب ومحافظ الإسماعيلية خلال الزيارة التي يقوم بها إلى محافظة الإسماعيلية على رأس وفد  من 1100 فتاة من طالبات الجامعات الحكومية والخاصة والمعاهد العليا وأسقفية الشباب وفتيات النوبة وجوالات مراكز الشباب، إلى جانب بطلات الأوليمبياد الخاص وعضوات أندية التطوع.

وبدأت الزيارة بالاستماع بشرح تفصيلي من رئيس هيئة قناة السويس عن الجديد في مشروعات تنمية منطقة قناة السويس ومشروع القناة الجديدة، ومن المنتظر أن ينتقل الوزير والوفد المرافق له لموقع تبة الشجرة والنصب التذكاري لحرب أكتوبر بشرق القناة.
ثم يصطحب محافظ الإسماعيلية وزير الشباب والرياضة إلى مقر

مضمار سباق الهجن بصحراء سرابيوم بمركز ومدينة فايد على وصلة طريق القاهرة لافتتاح فعاليات الدورة الرابعة عشر للمهرجان الرياضي لسباقات الهجن العربية الذي تشارك به خمس دول عربية تشمل المملكة العربية السعودية والكويت والأردن والإمارات والسودان وعدد من القبائل العربية.
تأتى الزيارة في إطار احتفالات وزارة الشباب والرياضة بيوم الفتاة المصرية، وتشجيعاً للفتيات للمشاركة في مختلف الأنشطة التي تنظمها الوزارة بالجامعات ومراكز الشباب ودعم قيم الانتماء والولاء لديهن.