رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"مميش" يستقبل وفدًا من "تمرد"

قناة السويس

الأربعاء, 11 مارس 2015 12:01
مميش يستقبل وفدًا من تمرد
الإسماعيلية – بوابة الوفد - ولاء وحيد


استقبل الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، اليوم الأربعاء، وفدًا من حركة تمرد برئاسة محمد نبوي القيادي بالحركة ضم نحو100 من أعضاء الحركة بمركز التدريب والمحاكاة بمدينة الإسماعيلية.

وأعرب مميش - خلال اللقاء - عن سعادته بالحركة وتقديره للمجهود الذي قامت به لتخلص مصر من مستقبل أسود كان ينتظرها، وقال مميش:" إن قناة السويس تزينت اليوم بزيارتكم؛ حيث إنكم رجال حملتم بلدكم في أصعب الأوقات التي شهدتها

مصر".
واستعرض مميش مشروعات التنمية وآخر تطورات المشروع الذي ينتظر عرض الاستثمارات به في مؤتمر شرم الشيخ الاقتصادي يوم 13 المقبل، مؤكدًا أن إدارة قناة السويس بالتنسيق مع دار الهندسة – التحالف الفائز بالتخطيط للمشروع – أعدت خطة لاستعراض فرص الاستثمار بمشروع تنمية منطقة قناة السويس لعرضها في المؤتمر الاقتصادي بشرم الشيخ.
وأكد أنه تم تجهيز عروض
مصورة بعدة لغات عن المشروع لعرضها في المؤتمر الذي وصفه برمانة الميزان
وأضاف مميش أن مشروعات تنمية منطقة قناة السويس وإنشاء قناة جديدة  يعبر بمصر نحو الأمان والاستقرار والتقدم وان مصر تولد من جديد اليوم، كما قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، وستعود مصر بفضل أولادها.

وقال:" إن أكثر من مائة ألف مصري استشهدوا في حفر قناة السويس في القرن التاسع عشر التي استمر حفرها عشر سنوات، وهو ما يجعلنا جميعًا نتعلم قوة الإرادة والصلابة وقوة التحمل والإصرار على النجاح فقد صنعوا هؤلاء التاريخ، وسوف ينجح الأبناء والأحفاد في صنع المستقبل".