رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سيدات الأعمال العرب يبحثن فرص الاستثمار بقناة السويس

قناة السويس

الاثنين, 15 ديسمبر 2014 15:32
سيدات الأعمال العرب يبحثن فرص الاستثمار بقناة السويس
الإسماعيلية - ولاء وحيد:

قالت الشيخة حصة سعد الصباح رئيس مجلس سيدات الأعمال العرب، إن المجلس ينتظر عقد المؤتمر الاقتصادي الدولي لمصر في مارس المقبل، لبدء الاستثمار في المنطقة.

وأكدت الصباح التي ترأست وفدا من مجلس  سيدات الأعمال العرب في زيارة لهيئة قناة السويس لمناقشة فرص الاستثمار بمشروعات تنمية إقليم قناة السويس، اليوم الاثنين أن المجلس يسعى للإطلاع على

فرص الاستثمار المتاحة في المنطقة لبحث إمكانية المشاركة فيهاوتم تقديم عرضا لإمكانيات سيدات الأعمال العرب ومدي رغبتهم في الاستثمار في المنطقة.
واستقبل الوفد الفريق مهاب مميش رئيس هيئة  قناة السويس ، بمركز التدريب والمحاكاة بمدينة الإسماعيلية ،ودار النقاش حول فرص الإستثمار في المنطقة  والبدء في
مشروعات تنمية إقليم القناة.
وقالت حصة الصباح " نتوقع  دعوة من الحكومة المصرية لحضور  المؤتمر الاقتصادي  في مارس المقبل، بعد  بلورة شكل المشروعات المتاحة للإستثمار في المنطقة".
وقال الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس إن كراكات الهيئة اقتربت من إنهاء ثلاث قنوات ونقاط اتصال بقناة السويس الجديدة .
وأضاف مميش خلال عرض تقديمي لمشروع  قناة السويس الجديدة أن مشروع محور القناة به مناطق صناعية شمال غرب خليج السويس وشرق التفريعة ويضم 6 موانيء.