رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصدار طابع بريد تذكارى بمناسبة مشروع قناة السويس

بوابة الوفد الإلكترونية

تقوم وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بإصدار طابع بريد تذكارى جديد تم تصميمه بمناسبة انطلاق مشروع قناة السويس.

يأتي هذا في إطار جهود وخطة الحكومة لدعم المشروعات القومية التي تقوم بها الدولة وفى مقدمتها المشروع القومى لتنميه قناة السويس.

ومن المنتظر قيام المهندس عاطف حلمي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وقيادات الوزارة بزيارة محافظة الإسماعيلية يوم 16/9/2014 وكذلك زيارة منطقه حفر قناة السويس الجديدة للوقوف على ما يمكن أن تقدمه الوزارة من خدمات للعاملين بالمشروع.

تقرر إرسال 2 سيارة كارافان تحمل أجهزة حاسبات وموصلة بالإنترنت بالإضافة إلي عدد 2 سيارة تحمل مكاتب بريد متنقلة لتوفير الخدمات البريدية للعاملين بالمشروع والسادة الزائرين وسوف تعلن وزارة الاتصالات

وتكنولوجيا المعلومات عن فتح حساب 37037 تحيا مصر في الهيئة القومية للبريد لتلقي تبرعات قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لدعم مصر يأتي هذا في إطار الدعم المطلوب لإنجاح هذه المشروعات القومية الرائدة والتي تهدف إلى تنمية مصرنا الحبيبة وتوفير الخدمات لشعب مصر العظيم .

أصدر اللواء أحمد بهاء الدين القصاص محافظ الإسماعيلية توجيهاته إلى المسئولين بالمحافظة بالإعداد لهذه الزيارة، زيارة وادي التكنولوجيا وتفقد معهد تكنولوجيا المعلومات الجديد بجامعة قناة السويس.