رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المصرف المتحد يبدأ بيع شهادات القناة للعملاء

قناة السويس

الأحد, 07 سبتمبر 2014 12:49
المصرف المتحد يبدأ بيع شهادات القناة للعملاءمحمد عشماوي
كتب - محمد عادل:

أكد محمد عشماوي، رئيس مجلس إدارة بنك المصرف المتحد، أن مفتي الجمهورية الدكتور شوقي علام أجاز شرعا الاستثمار في شهادات قناة السويس، وحث المصريين علي المشاركة بقوة في جميع المشروعات القومية التي تشهدها مصر.

قال عشماوي إن البنك بدأ اليوم في بيع شهادات قناة السويس من خلال فروعه البالغة 48 فرعاً في مختلف محافظات الجمهورية بالتعاون مع بنك

قناة السويس المصدر للشهادات، مشيرا الى أنه كان يتمنى أن يكون ضمن البنوك الأربعة التي شرفت بالإصدار الأول لشهادة قناة السويس الجديدة ليسجل اسمه في التاريخ المصري بهذه المشاركة الوطنية وهذا الانجاز الضخم الذي يعد أهم مشروع قومي يشهده القرن الـ21 في العالم.   
وأضاف أن المصرف المتحد يقوم بتقديم طلب للبنك المركزي المصري بالتصريح له بالتعاون مع بنك قناة السويس لتيسير شراء شهادة قناة السويس الجديدة من فروع المصرف المتحد الـ48 والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.   
وأضاف محمد عشماوي انه يمكن للعملاء وغير العملاء الشراء عن طريق التوجه لأقرب فرع من فروع المصرف المتحد لشراء شهادة قناة السويس الجديدة – الاستثمارية الجديدة - ذات السنوات  الخمس - بجميع فئاتها. والمصرف سيقوم بدوره بالتعاون مع بنك قناة السويس بإصدار الشهادة باسم العميل وتسليمها له.