رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

250 ملحقاً أجنبياً يزورون مشروع قناة السويس

بوابة الوفد الإلكترونية

شهد موقع اعمال الحفر بقناة السويس الجديدة زيارة وفد عسكري أجنبي مكون من نحو 250 ملحقاً عسكرياً أجنبياً وعربياً قاموا بزيارة الموقع وتفقد حجم الاعمال في المشروع. جاءت الزيارة بعد لقاء مغلق عقده الفريق مهاب مميش مع الملحقين العسكريين.

وفي سياق متصل نظمت نقابة المحامين العامة برئاسة سامح عاشور زيارة تفقدية لمشروع حفر قناة السويس ولقاء اللواء كامل الوزير رئيس اللجنة الهندسية لمشروع الحفر.
ضم الوفد أكثر من 1000 محام من عدة محافظات وصلوا الى موقع الحفر على متن 20 حافلة. وقال سامح عاشور نقيب المحامين ان المشروع يعد عملاقا ويضيف لمصر وللعالم اقتصاديا. وأكد ان محامي مصر جاءوا ليعلنوا من قلب هذا

المكان دعمهم للمشروع ومساندتهم للإدارة الحكيمة التي انتخبها الشعب المصري بإرادة كاسحة للرئيس عبد الفتاح السيسي.وقال عاشور ان نقابة المحامين كتيبة من كتائب العمل في مصر ضد الارهاب والمشاريع الاستعمارية .
وقال اللواء كامل الوزير، رئيس اللجنة الهندسية للمشروع، إن ادارة المشروع ترحب بكافة الوفود الرسمية والشعبية وبنقابة المحامين. وأكد الوزير ان العمل بالمشروع يتم على أكمل وجه وان حجم الانتاج وصل لنحو 25.5 مليون متر مكعب من الأعمال.