رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محافظة شمال سيناء تعلن عن وظائف قناة السويس

قناة السويس

الثلاثاء, 26 أغسطس 2014 15:00
محافظة شمال سيناء تعلن عن وظائف قناة السويسصورة أرشيفية
وكالات:

أعلنت محافظة شمال سيناء ( بصفتها عضوا فى اللجنة الدائمة لتوفير وتحديد العمالة الفنية والإدارية تحت رعاية وزيرة القوى العاملة) عن عدد من الوظائف، وذلك فى إطار المشروع القومى لمحور تنمية قناة السويس الجديدة وما يتطلبه من احتياجات وعمالة فنية، مع الأخذ فى الاعتبار أن الأولوية لأبناء إقليم قناة السويس وسيناء.

وأعلن علاء الدين عطوة، مدير عام العلاقات العامة والإعلام بمحافظة شمال سيناء،

أن الوظائف المطلوبة هى( سائق لودر، سائق بلدوزر، سائق4 حفار، سائق قلاب، سائق نقل أتربة، سائق محطات خلط الخرسانة، سائق ماكينة هراس أتربة، سائق خلط خرسانة، سائق قلاب ممبر، عامل ماكينة نيو جرسى، عامل أسفلت، مشغل خلك أسمنت) .
وأضاف أنه يشترط أن يكون السائق حاصلا على رخصة قيادة درجة أولى والأوراق
المطلوبة لجميع المتقدمين هى ( صورة بطاقة الرقم القومى، صورة شهادة الميلاد، صورة المؤهل الدراسى، وصورة شهادة الخبرة إن وجدت) ويتم التقديم على النموذج المجانى الموجود على موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة شمال سيناء .. أو طلبه مباشرة من مديرية القوى العاملة بالعريش ومكاتبها فى مراكز المحافظة المختلفة .. حيث يتم ارفاقه مع الأوراق المطلوبة وتقديمها إلى مديرية القوى العاملة بالعريش أومكاتبها المنتشرة على مستوى المحافظة ( فى موعد أقصاه 10 أيام من نشر الإعلان)  وأن الأجر الشهرى يبلغ 3000 جنيه.