رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

فأس "الصعيدي" تكتب نهاية شقيق العمر

قصة جريمة

الأحد, 18 سبتمبر 2022 13:17
فأس الصعيدي تكتب نهاية شقيق العمرنهاية شقيق العمر
كتب- صفوت سليم:

 لم يكن يعلم حسين البالغ من العمر ثلاثون عامًا، والذي ترعرع في قرية دندرة التابعة لمركز قنا، أن كتابة الفصل الأخير في حياته سيكون بتوقيع أخيه شقيق العمر، بواسطة "فأس زراعية" ليشج رأسه نصفين ويتركه مضجرًا في دمائه بين الناس، مستغلًا لهو المعازيم وانشغالهم في حفل زفاف خالهما.

اقرأ أيضًا.. تفاصيل مصرع شخص على يد شقيقه بقنا

 

تلك القصة تسببت في حالة من الغضب والحزن لدى أهل قرية دندرة، وتُعد جرس إنذار بأن الدم أصبح مستباحًا حتى وإن كان دم الأخ، والذي فعل جريمته الشنعاء في الليل الداجي، وبين جمع كبير من أهل القرية، فالأفراح في صعيد مصر، تمتلئ عن آخرها بالمعازيم الذين يصرون على تأدية الواجب بالحضور.

 

ومع وجود جمع كبير من الناس، وفي لحظة محتومة قاتمة أنهى محمد.ح. ق" حياة أخيه "حسين ح. ق" في الثلاثينيات من العمر، أمس السبت، بآلة حادة "فأس" قسم رأسه نصفين أثناء حفل زفاف خالهما.

 

وعلى الفور تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ

من النجدة بمقتل شاب في الثلاثينات من العمر، بآلة حادة "فأس" في قرية دندرة التابعة لدائرة مركز قنا.

 

انتقلت قوة أمنية من مديرية أمن قنا وتبين مقتل "حسين ح.ق" في الثلاثينيات من العمر على يد شقيقه محمد.ح.ق، وقد كشفت  التحريات الأولية أن المتهم يعاني من اضطرابات نفسية.

 

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قنا العام، وتحرر محضر بالواقعة لتتولى النيابة التحقيق والتي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وكشف ملابساتها، وقد ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، الشاب المتهم بقتل شقيقه بضربة علي رأسه بفأس خلال حفل زفاف خالهما.

 

موضوعات ذات صلة: 

جريمة قتل عمرها 1000 عام بأمريكا الجنوبية

إحالة عاطل للجنايات بتهمة قتل جاره

شابان يحاولان قتل فتاة في شارع بالمنصورة