عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 13 كيلو بانجو بدمياط


تمكن مكتب مكافحة المخدرات بدمياط من ضبط عاطل من قرية شطا بمركز دمياط وبحوزته 7 كيلو بانجو و25 تذكرة هيروين، كما تمكنت مباحث دمياط من ضبط عاطلين من قرية الشعراء وبحوزتهما 6 كيلو بانجو، وأحيلوا إلى النيابة، التي تولت التحقيق.

كانت معلومات قد وردت إلي المقدم أيمن علي الياظبي رئيس مكتب مكافحة المخدرات بدمياط تفيد بقيام عاطل 37 سنة من قرية شطا مركز دمياط بمعاودة تهريب المخدرات في قرى مركز دمياط.

وأكدت تحريات الرائد لؤي باهر عز الدين وكيل مكتب مكافحة المخدرات بدمياط صحة المعلومات، وأن المتهم توسع في نشاطه، وبعرض المعلومات على اللواء مصطفي محمد مصطفي مدير أمن دمياط واللواء عفيفي النجار مدير إدارة البحث الجنائي أمرا باستئذان النيابة لضبطه،

وفي أحد الأكمنة التي أشرف عليها العميد أحمد فتحي رئيس المباحث الجنائية تمكنت قوة من مكتب مكافحة المخدرات من ضبط المتهم وبحوزته 7 كيلو بانجو و 25 تذكرة هيروين، ومبلغ مالي من حصيلة البيع، وأحيل المتهم للنيابة.

كما اشتبه ضباط مباحث مركز دمياط أثناء تفقدهم حالة الأمن بقرية الشعراء في شخصين يستقلان دراجة بخارية بشكل مريب، وبإيقافهما وتفتيشهما عثر معهما علي 6 كيلو بانجو وسلاح أبيض، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالتهما إلى النيابة.