رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

13 ديسمبر ... نظر استشكال ممدوح عباس ضد مرتضي وآخرين


قررت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة برئاسة المستشار تامر رياض تأجيل نظر الاستشكال المقدم من ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق ضد كل من مرتضي منصور رئيس النادي الأسبق وحسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة بصفته و20 عضوًا آخرين من بينهم ضياء عبد الهادي ومجدي عبد المنعم وكل من المدير التنفيذي للمجلس، ومديرية الرياضة ومحافظ الجيزة بصفتهم لجلسة 13 ديسمبر لسداد رسوم الدعوي.

 

بدأت الجلسة في العاشرة صباحا ولم يحضر مرتضي منصور وباقي المدعين بصحيفة الدعوي، واثبت دفاع المدعي عليهم حضورهم نيابة عن موكليهم، وطلب دفاع مرتضي بتحويل القضية من استشكال الي دعوي.

 

كان مرتضي منصور قد أقام دعوي أمام محكمة القضاء الإداري لإلغاء قرار المجلس القومي للريا ضة باعتماد نتيجة انتخابات نادي الزمالك، وما ترتب عليها. وطالب "منصور"

في دعواه بفتح باب الترشيح وعقد جمعية عمومية عادية لانتخاب رئيس وأعضاء مجلس ادارة جدد للنادي.

كانت قد قضت محكمة القضاء الاداري ببطلان الانتخابات ما دفع "عباس" الي تقديم استشكال علي الحكم أمام محكمة الأمور المستعجلة.

وأكد في دعواه انه تم إعلان كشوف المرشحين وإجراءات الترشيح وكشوف اعضاء الجمعية العمومية الذين يحق لهم الاشتراك والتصويت وإجراء العملية الانتخابية تحت إشراف اللجنة العليا المشرفة علي الانتخابات. ولم يعترض عليها أي من مرتضي منصور أو الاعضاء الآخرين ، مما يؤكد صحة الانتخابات بكل اجراءتها.