رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شروط مهمة للتقديم على وظائف وزارة الصحة السعودية

وزارة الصحة السعودية
وزارة الصحة السعودية

 تكثفت عمليات البحث بالمملكة العربية السعودية عن تفاصيل وظائف وزارة الصحة السعودية، باعتبارها من القطاعات المرموقة بالمملكة، التى يتطلب التقديم عليها انطباق الشروط التى حددتها الوزارة من قبل، ولذلك تصدرت وزارة الصحة السعودية أكثر العبارات بحثًا بالمملكة.

 

وزارة الصحة السعودية:

 أصدرت وزارة الصحة السعودية تنبيهًا جديدًا بخصوص الإنفلونزا الموسمية، نظرًا لارتفاع حالات الإصابة بالإنفلونزا الموسمية في السعودية، ونشاط الإنفلونزا الموسمية خلال هذه الأيام أقوى من العامين الماضيين.

وكانت وزارة الصحة السعودية أطلقت أخيراً حملة توعوية للتطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية تحت شعار "اللحظة اللي ما تتمناها"، تستهدف الفئات الأكثر تأثراً بها مثل كبار السن، وأصحاب الأمراض المزمنة، والمصابين بنقص المناعة، والحوامل، والعاملين بالقطاع الصحي، وعامة أفراد المجتمع، مؤكدة أن التطعيم آمن ولا توجد له آثار جانبية تُذكر، وأثبت نجاعته لسنين طويلة في جميع دول العالم.

 

رواتب وزارة الصحة السعودية:

 وتعتبر رواتب وزارة الصحة من أعلى الرواتب في المملكة، ‏خصوصًا الأخصائيين من الأطباء والممرضيّن والفنيين، وذلك داخل مراكز الرعاية والمُستشفيات الحكومية والخاصة والمستوصفات وغيرها، لذا تم اعتمادها بشكل رسمي خلال السنوات الأخيرة وفق القرار الصادر في 25 /6/ 1432هـ الذي يحمل الرقم (4097/ م ب).

رابط التقديم على وظائف وزارة الصحة السعودية

ويتم التقديم على وظائف وزارة الصحة السعودية، والتى بدأت من أمس الإثنين، من خلال الرابط الخاص بالوظائف، من خلال بوابة التوظيف التي تتبع الوزارة.

 

شروط التقديم على وظائف وزارة الصحة السعودية

يستلزم التقديم على وظائف وزارة الصحة السعودية انطباق الشروط التى حددتها الوزارة على المتقدمين وهى ..

- أن يكون المتقدم مواطنًا سعودي الجنسية.

- -  يشهد للمتقدم بحسن السير والسلوك وعدم التورط في أي قضايا أخلاقية أو تخص الشرف والأمانة العامة.

- يتطلب ممن يمتلك شهادات احترافية بالأمن السيبراني، أن تكون الخبرة بتحليل المخاطر وتقييمها، اختبارات الاختراق للتطبيقات، تنفيذ وتفعيل خطط الأمن السيبراني وبرامجها، وإدارة الحوكمة والالتزام، وأيضًا إدارة المخاطر.

-  ألا يكون المتقدم على رأس العمل بوزارة الصحة.

 

لمتابعة المزيد من الموضوعات اضغط هنا