رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رابط التقديم على وظائف الهيئة السعودية للمهندسين

الهيئة السعودية للمهندسين
الهيئة السعودية للمهندسين

حظت  وظائف الهيئة السعودية للمهندسين، باهتمام السعوديين، بسبب تزايد العمليات البحثية عن تفاصيل الوظائف ، للاطلاع على شروط القبول ومواعيد التقديم والأوراق المطلوبة ، وتتوافر الوظائف بمقر الهيئة بمدينة الرياض.

الهيئة السعودية للمهندسين

الهيئة السعودية للمهندسين، تم انشائها عام 1423 هـ/2002م للعمل كهيئة علمية ذات شخصية مستقلة، المركز الرئيسي للهيئة يقع في مدينة الرياض ويتبع لها عدد من الفروع في مختلف مناطق ومحافظات المملكة العربية السعودية.

 

وقد أعلنت الهيئة السعودية للمهندسين وشنايدر إلكتريك، الشركة العالمية الرائدة في التحول الرقمي لإدارة وأتمتة الطاقة، توقيع مذكرة تفاهم لإطلاق برنامج تدريبي معتمد يهدف لبناء المهارات الرقمية عبر مختلف أنظمة الطاقة والأتمتة، وسيقدم الشريكان دورات تدريبية متخصصة لأعضاء الهيئة، وسيثمر ذلك عن تنشئة مهنيين ذوي مهارات عالية، وتدعيم الاقتصاد، وضمان شغل المواطنين السعوديين لوظيفة من كل خمس وظائف ضمن مجال الهندسة في القطاع الخاص.

عضوية الهيئة السعودية للمهندسين

يهدف المجلس الهندسي السعودي إلى تقديم أفضل الخدمات والمزايا لأعضائه من خلال تقديم عدد من المزايا بما في ذلك الخصومات على الخدمات الطبية في أفضل المراكز الطبية، وكذلك الخصومات في أفخم الفنادق السياحية وغيرها من الخدمات التي تهم الأعضاء، بالإضافة إلى التزامها بالتحديث وتقديم الأفضل دائمًا.

آخر موعد للتقديم على وظائف الهيئة السعودية للمهندسين

وبدأ التقديم على وظائف الهيئة السعوديه للمهندسين، يوم السبت الماضى الموافق 17 ديسمبر 2022، ولمدة خمس أيام ،ليكون يوم الأربعاء الموافق 21 ديسمبر 2022، آخر موعد للتقديم الذى يتم  عن طريق الموقع الرسمي للتوظيف الخاص بالهيئة عبر تعبئة نموذج التقديم بكافة البيانات المطلوبة .

 

شروط القبول لوظائف الهيئة السعودية للمهندسين

يتطلب التقديم على وظائف الهيئة السعودية للمهندسين ، توافر الشروط التاليه ...

 أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
 حاصلًا على درجة بكالوريوس في  تخصص إدارة اعمال / قانون.
 يمتلك خبرة لا تقل عن سنتين في نفس المجال.
 الإلمام بكامل البرامج الميكروسوفت (Word، Excel، PowerPoint).
 خبرة سابقة في إعداد وكتابة التقارير ومحاضر الاجتماعات.

- إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.

رابط التقديم على وظائف الهيئة السعودية للمهندسين

ويقدم السعوديون الباحثون عن فرص عمل شاغرة على وظائف الهيئة السعودية للمهندسين، من خلال الرابط الخاص بالوظائف ،بعد استيفاء الشروط والمستندات المطلوبة من هنااااااااااااااااااااااااا.

 

 

لمتابعة المزيد من الموضوعات اضغط هنا