رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خطوات التقديم على وظائف وزارة الدفاع السعودية

وزارة الدفاع السعودية
وزارة الدفاع السعودية

 

 

وظائف وزارة الدفاع السعودية ، حظت باهتمام السعوديون، مؤخرا، بعد اعلان بوابة التوظيف عن بدء تلقي طلبات شغل (269) وظيفة للسعوديين في القوات البحرية عن طريق التعاقد على برنامج المساندة الفنية في عدد من المدن السعودية هى " الرياض، الجبيل، الدمام، جدة، وجازان".

القوات البحرية بوزارة الدفاع

القوات البحرية الملكية السعودية هي الذراع البحري في القوات المسلحة الواقعة تحت إدارة وزارة دفاع المملكة العربية السعودية، وهي المعنية بشؤون العمليات العسكرية البحرية، والمكلفة بتأمين الحدود البحرية ومراقبة حركة السفن وحماية المصالح والمنشأت الاقتصادية في عرض البحر وتطهير كافة الممرات المؤدية من وإلى الموانئ وعلى امتداد سواحل المملكة، وكذا مياه بعض دول الخليج العربية. ويتخرج ضباط هذا الفرع من الكلية الملكية البحرية في مدينة الجبيل.

موعد التقديم على وظائف وزارة الدفاع

ودعت  القوات البحرية، الراغبين في التقديم على وظائف وزارة الدفاع ممن تنطبق عليهم الشروط من حملة الثانوية والدبلوم والبكالوريوس، التقديم من خلال الرابط الخاص بالوظائف ابتدءا من اليوم وحتى السبت المقبل الموافق  07 صفر 1444هـ.

 

تخصصات وظائف وزارة الدفاع

وجاءت المسميات الوظيفية المطلوبة لوظائف وزارةالدفاع  كالتالى:

 "أخصائي تخطيط وتنظيم إمداد وتموين، أمين مكتبة فنية، أخصائي إنتاج مرئي ومسموع، أخصائي عمل عقود، أخصائي تدريب وتطوير موارد بشرية، فني قطع غيار، أخصائي ميزانية، باحث موارد بشرية، محاسب، فني مِطْبَعَة، فني تموين، مأمور مشتريات، فني مناولة مواد، مخرج تلفزيوني، أخصائي مونتاج، حلاق،

طاهي، عامل مطبخ- سفرجي، باحث قانوني، فني إلكترونيات أجهزة مصغرة، فني إلكترونيات أجهزة القياس، عامل مغسلة، فني إلكترونيات، فني بوصلة كهربائية، مهندس نظم، مهندس اتصالات حاسب آلي، أخصائي جودة ونوعية فحص أجهزة بحرية"،بالاضافة إلى تخصصات وظيفية آخرى متاح التقديم بها.

التقديم على وظائف وزارة الدفاع

يتم التسجيل في وظائف وزارة الدفاع عن طريق الرابط الخاص بالوظائف واتباع الخطوات التاليه ..

- الدخول إلى بوابة توظيف وزارة الدفاع من هنــــــــــــا.

- اختيار قسم الوظائف المتاحة.

- النقر علي عرض الوظائف الخالية بالمنصة.

- الضغط على التخصص الوظيفي المناسب لكل فرد وفق المؤهل الدراسي الحاصل عليه كل شخص.

-  تسجيل البيانات المطلوبة  فى نموذج التوظيف المتوفر بالمنصة بشكل صحيح سواء كانت بيانات التعليم أو بيانات التواصل الخاصة بكل متقدم للوظائف.

- الضغط علي تقديم الطلب، حتي تقوم الوزارة بمراجعة الطلب المقدم والبت في الطلب سواء كان بالقبول أو الرفض.

لمتابعة المزيد من الموضوعات اضغط هنا