رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

جامعة الملك خالد.. آخر موعد للقبول الإلكتروني الفوري للعام الجامعي 1444

جامعة الملك خالد
جامعة الملك خالد السعودية

 أوضحت جامعة الملك خالد السعودية أنها أكملت تحويل جميع برامجها إلى نظام الفصول الثلاثة، وأتمت استعداداتها لانطلاق العام الجامعي الجديد 1444، بالتزامن مع انتقالها لمقرها الجديد بالمدينة الجامعية بالقرعاء.

 

أخر موعد للقبول بجامعة الملك خالد السعودية

 

كما أعلنت الجامعة عن اكتمال جميع مقاعد مرحلة البكالوريوس بها، وغلق باب التقديم على خدمة تغيير القبول اليوم السبت الموافق 29 محرم 1444هـ/ 27 أغسطس 2022، الأمر الذي جعلها تحتل مركز الصدارة بمؤشرات جوجل بالمملكة العربية السعودية.

 

ولفتت الجامعة عبر صفحتها الرسمية بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، إلى أنها أغلقت خدمة تغيير القبول اليوم في تمام الساعة السادسة مساءًا، ولكنها مستمرة في  إتاحة خدمة "القبول الإلكتروني الفوري"، وقالت:"نظرًا لاكتمال شغل جميع مقاعد البكالوريوس؛ فسيتم إيقاف خدمة "تغيير القبول"، اليوم السبت الساعة 6 مساءً، وتستمر

في إتاحة خدمة "القبول الإلكتروني الفوري" حتى الأحد 1 / 2 / 1444 الساعة 2 ظهرًا؛ لاستكمال القبول على مقاعد الدبلوم".

 

وخدمة القبول الفوري في جامعة الملك خالد، أحد الخدمات الموجهة للطلبة والطلاب الذين لم يتم ترشيحهم للقبول في المرحلة الأولى وهي من بين الخدمات التي أطلقتها الجامعة هذا العام.

 

الجدير بالذكر أن جامعة الملك خالد تم الإعلان عن إنشائها عام 1419هـ من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود عندما كان وليًا للعهد.

 

وتتضمن القرار استكمال الإجراءات النظامية اللازمة للانشاء، وبناءً عليه صدرت الميزانية الأولى للجامعة ضمن الميزانية العامة للدولة لتنضم جامعة الملك خالد إلى منظومة الجامعات السعودية.