عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

موعد التقديم على وظائف الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين

الهيئة السعودية للمراجعين
الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين

 وظائف الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين، جاءت فى صدارة اهتمام السعوديين أخيرًا، لمعرفة تفاصيل التقديم على الوظائف من حيث مود التقديم وشروط التقديم والأوراق المطلبة أيضًا، وجاءت الوظائف الشاغرة في الرياض؛ لحملة البكالوريوس فأعلى، وفقًا لإعلان الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين (Socpa).

 

الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين:

 الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين ، هيئة سعودية مهنية تأسست سنة 1992، مكونة من أعضاء مهنيين يصل عددهم إلى أكثر من 100 ألف عضو. تقوم من خلال المعارف والمهارات المتوفرة لديها بريادة مهنة المحاسبة والمراجعة والإشراف عليها بالمملكة العربية السعودية، وتسعى لتزويد الأطراف كافة ذات العلاقة والاهتمام برؤية ثاقبة وفهم متعمق لهذه المهنة. يقع مقر الهيئة في العاصمة السعودية الرياض، ولها مكاتب تابعة في جدة والدمام.

 تخضع المعارف والإرشادات التي يقدمها أعضاؤها لأقصى حد من الالتزام بالمعايير المهنية

والفنية والأخلاقية. تعمل الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين لتطوير ودعم الأفراد والمؤسسات والمجموعات المختلفة ذات العلاقة بالعمل التجاري، بهدف تزويدها بما يلزم لتحقيق القدرات الاقتصادية التي تمكن منشآتها من الاستمرار في العمل على المدى الطويل.

 

موعد التقديم على وظائف الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين:

 بدأ التقديم على وظائف الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين، من 31 يوليو 2022م، ويتم التقديم إلكترونيًا  عبر موقع الهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين، وتم الإعلان عن التفاصيل كافة الخاصة بالوظائف من حيث الشروط والتخصصات المطلوبة.

 

لمتابعة المزيد من الموضوعات اضغط هنا