رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رابط الحصول على نتائج كلية الملك فهد الأمنية.. الخطوات بالتفصيل

كلية الملك فهد الأمنية
كلية الملك فهد الأمنية

كثف السعوديون بحثهم فى الساعات القليلة الماضية ، عن نتائج القبول في كلية الملك فهد الأمنية الثانوية، للحصول على نتيجة القبول ف الكلية اليكترونيا، ما تسبب ف تصدرها العبارات الأكثر بحثا على محرك البحث العالمى جوجل.

 

ونتائج القبول فى كلية الملك فهد الأمنية للثانوية ، تم الاعلان عنها من قبل وزارة الداخلية السعودية، من خلال الإدارة العامة للقبول المركزي، حيث تم طرح النتائج الخاصة بدرجة البكالوريوس في العلوم الأمنية.

 

وقد أعلنت وزارة الداخلية السعودية، عن نتائج المرشحين للقبول المبدئي لدورة تأهيل الضباط الجامعيين الـ52 لحملة البكالوريوس بكلية الملك فهد الأمنية.

 

كلية الملك فهد الأمنية

 

كلية الملك فهد الأمنية،هى  كلية حكومية أمنية تتبع مباشرةً لوزارة الداخلية السعودية. تأسست في 24 ديسمبر، 1935 الموافق 29 رمضان 1354. وتقع على طريق خريص شرق مدينة الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية. تقوم الكلية بتعليم وتدريب طلابها على الحياة الأمنية وعلى حماية أمن وأستقرار البلاد. ويحصل خريجوا الكلية على شهادة بكالوريوس في العلوم الأمنية.

 

رابط الحصول على نتائج القبول بكلية الملك فهد الأمنية

 

ويتم الحصول على نتائج القبول ببكلية الملك فهد الأمنية، للمتطوعين بكلية الملك فهد للدفاع، من خلال زيارة منتدى التوظيف المعروف أبشر من هنــــــــــــــا.

 

خطوات الحصول على نتائج القبول بكلية الملك فهد الأمنية

ويمكنك الحصول على نتائج القبول بكلية الملك فهد الأمنية من خلال اتباع الخطوات التالية:

 

الدخول إلى منصة أبشر السعودية من هنـــا.

 

الضغط على قبول الموجود على المنصة.

 

تسجيل كافة البيانات الشخصية والتي تتضمن"الرقم القومي، الحالة الاجتماعية، تاريخ الميلاد، رقم الوظيفة، الرقم القومي الخاص بالأب، جنس المتقدم، بالإضافة إلى رقم الوظيفة".

 

إدخال البيانات المطلوبة والضغط على زر عرض لتظهر أمامك النتيجة على الفور.

 

لمتابعة المزيد من الموضوعات اضغط هنا