رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طريقة التقديم بوظائف جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز

جامعة الأميرِ سطام
جامعة الأميرِ سطام بن عبدالعزيز

جذبت جامعة الأميرِ سطام بن عبدالعزيز بالخرج العديد من حاملي الماجستير والدكتوراه الباحثين عن فرصة عمل مميزة، بعد إعلانها عن توفر عدد من الوظائف لتلك المؤهلات للعمل في الكلية التطبيقية.

ونشرت الجامعة عبر صفحتها الرسمية بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، معلنة عن طرحها للوظائف قائلة:"أنها توفر وظائف أكاديمية بـ الكلية التطبيقية لحملة الماجستير والدكتوراه".

وظائف جامعة الأميرِ سطام بن عبدالعزيز

وأوضحت الجامعة أن الوظائف الأكاديمية الشاغرة  تحت مسمى وظيفي “أستاذ مساعد، ومحاضر” في الكلية التطبيقية، مشددة أن التسجيل في الموقع الخاص بالتوظيف لا يعني التقدم لشغل الوظيفة، وإنما يجب التقدم من خلال المسابقة الوظيفية عند إعلانها.

موعد التقديم بوظائف جامعة الأمير سطام

وأضافت جامعة الأميرِ سطام بن عبدالعزيز أن موعد فتح باب التقديم، سيبدأ من يوم غد الأحد الموافق 27 ذو القعدة 1443هـ/ 26 يونيو 2022، على أن يستمر لمدة عشرة أيام.

وطالبت الجامعة من تتوفر لديهم المؤهلاتُ العلميةُ والخبراتُ العمليةُ المطلوبةِ إلى التقدم عبر النظام الإلكتروني للتوظيف وتسجيل معلوماتهم الشخصية، وإرفاق صور من الوثائق المطلوبة، مؤكدة أن

التقديم على  وظائفها الخالية المعلنة سيكون بشكل إلكتروني فقط، وذلك من خلال رابط النظام الإلكتروني للتوظيف من هنــــــــــا.

وكما أعلنت الجامعة عبر موقعها الإلكتروني بعض المعلومات الهامة الخاصة بالتقديم على الوظائف الأكاديمية بها، والتي تتمثل في الآتي:

يفضل الملتحقين ببرنامج الماجستير في الترشح لوظيفة معيد والملتحقين ببرنامج الدكتوراة في الترشح لوظيفة محاضر.
في حالة عدم توفر وظائف محاضر في الجامعة سيتم تعيين المحاضرين علي وظيفة معيد وتتم المفاضلة لاحقاً مع المعينين في الجامعة حسب معايير الترقية المتبعة في الجامعة.
ستكون الأولوية في الترشح للوظائف لخريجي الجامعات التي تحتل مراتب متقدمة في تصنيف شنقهاي ويو أس نيوز والتايمز.
الوظائف الطبية لحاملي مؤهل البكالوريوس في الطب والجراحة فقط.