عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر لمباراة البرازيل وكوستاريكا في كأس العالم

منتخب البرازيل (أرشيفية)
منتخب البرازيل (أرشيفية)

 تقدم "الوفد"، خدمة البث المباشر لمباراة البرازيل وكوستاريكا، التي تنطلق في تمام الثانية ظهر اليوم، على ملعب كريستوفسكي، ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات بكأس العالم 2018 في روسيا.

 

شاهد البث المباشر مباراة البرازيل وكوستاريكا من هنا

 يبحث منتخب السامبا، بقيادة مدربه الوطنى «تيتى»، عن فوزه الأول فى المونديال الروسى، لمصالحة جماهيره التى أصيبت بخيبة أمل كبيرة، بعد التعادل مع المنتخب السويسرى، للمرة الأولى منذ التعادل مع السويد بالنتيجة نفسها فى مونديال الأرجنتين 1978، فضلًا عن كسر عقدة المنتخبات الكبرى التى تعثرت فى الجولة الأولى، منها ألمانيا وإسبانيا والبرتغال والأرجنتين.

  استعاد المنتخب البرازيلى قوته الهجومية بعودة نجمه الأغلى فى العالم نيمار دا سيلفا، بعد التخلص من آلام الكاحل الأيمن، وانتظامه فى التدريبات الجماعية التى انسحب منها، يوم الإثنين الماضى، لشكواه من إصابة طفيفة.

 قال المتحدث باسم الاتحاد، فينسينيوس رودريجيش، عن إصابة نيمار: «لم ينسحب من الحصة التدريبية بسبب ألم فى القدم، ولكن فى الكاحل الأيمن، وذلك بسبب عدد الأخطاء التى ارتكبت بحقه يوم الأحد الماضى»، فى إشارة إلى المباراة ضد سويسرا (1/1) فى افتتاح مشوار «السليساو» فى البطولة.

وعانى أغلى لاعب فى العالم، العائد أخيرًا من إصابة أبعدته، عن الملاعب لـ3 أشهر، وهددت مشاركته فى كأس العالم، من الأخطاء الكثيرة التى ارتكبها بحقه السويسريون فى لقاء الأحد.

حراسة المرمى أليسيون وفى الدفاع مارسيلو ودانيلو وسيلفا وميراندا، وفى الوسط كاسيميرو وباولينيو وكوتينيو، والهجوم ويليان ونيمار وخيسوس.

على الجانب الآخر، يأمل منتخب كوستاريكا فى تكرار ما فعله المنتخب السويسرى وخطف نقطة على الأقل من نجوم السامبا التى ستخوض تلك المواجهة تحت ضغوط كبيرة من المشجعين ووسائل الإعلام، للحفاظ على أمل التأهل للدور الثانى من البطولة.

وأصبح أوسكار راميريز، مدرب منتخب كوستاريكا، فى موقف لا يحسد عليه، بعد الخسارة القاسية التى تعرض لها أمام صربيا فى الجولة الأولى، حيث يحتاج للتعادل على أقل تقدير مع المنتخب البرازيلى، مع إمكان الفوز فى المواجهة الأخيرة ضد سويسرا وخطف بطاقة التأهل الثانية.

أكد بريان رويز، قائد منتخب كوستاريكا، أن لاعبى منتخب بلاده يسعون للتعادل مع البرازيل على أقل تقدير فى لقائهما اليوم، قائلًا: «مواجهتنا أمام البرازيل ستكون صعبة.. سنواجه فريقًا قويًا، ويضم أفضل اللاعبين فى العالم، لكن نتمنى تحقيق التعادل على أقل تقدير».

 يخوض المنتخب الكوستاريكى مباراة اليوم، بتشكيل يضم حارس ريال مدريد نافاس وأمامه أكوستا وجونزاليس وجامبوا وكالفو ودوارتى وفى الوسط بورجيس ورويز ويوهان وجوزمان وفى الهجوم ماركوس أورينيا.