عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ميدو يفتح النار على محمد كامل بسبب رعاية الأهلي

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

فتح أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لفريق الزمالك النار على محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن سبورتس، بعد توقيع عقود الرعاية مع الأهلي برئاسة محمود الخطيب لمدة 4 سنوات، أمس الأحد.

وقال ميدو عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "توتير": "ما فعله محمد كامل في مؤتمر النادي الأهلي أمس لن يمر مرور الكرام على الزمالكاوية المحترمين، وإذا لم يتخذ مرتضى منصور رئيس النادي موقفًا لمـا حدث بالأمس فلن نصمت".

وأضاف: "محمد كامل رئيس شركة بريزنتيشن التي تمتلكها الدولة، يبكي من أجل رعايته للأهلي، ويقول إنه لو توفى اليوم سيكون سعيدًا رغم رعايته للزمالك".

وأتم ميدو: "اليوم الدولة توكد ما قلناه من قبل بمحاباة النادي الأهلي متمثلة في محمد كامل وبريزنتيشن".

ولم يستطع محمد كامل التماسك أثناء القاء كلمته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن الحصول على رعاية النادي الأهلي لـ4 سنوات قادمة، وصرح باكيًا "مش عايز حاجة من الدنيا تاني".

وأشار كامل اثناء كلمته بالمؤتمر الصحفي الخاص بتوقيع عقود رعاية الأهلي بحضور مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب "الحمد لله، وألف مبروك لشركة برزنتيشن، إنها لحظة تاريخية، بالنسبة لي ولكل زملائي بالشركة، النادي الأهلي كان حلم بالنسبة لنا".

وواصل "لو مت اليوم، لن يكون هناك حلم بالنسبة لي لم يتحقق بعد رعاية الأهلي، هذا الأمر كان بمثابة الحلم بالنسبة لنا جميعا ومنذ فترة طويلة، والحصول على رعاية الأهلي، هو تتويج لنا ولعملنا الشاق طوال السنوات الماضية".

وأكمل باكيًا: "مش عايز حاجة من الدنيا تاني بعد رعاية الأهلي".

شاهد.. فيديو بكاء محمد كامل في مؤتمر رعاية الأهلي