رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تأجيل دعوي "خيانة أمانة" مسئول أملاك يهود مصر

قررت محكمة جنح عابدين أمس تأجيل نظر دعوي خيانة أمانة المقامة من تاجر ضد بدير عبدالحميد عامر وشهرته بدر عامر المقاول المسئول عن املاك الطائفة اليهودية بالقاهرة لاتهامه بالنصب وخيانة امانة لجلسة 25 ديسمبر المقبل لاستكمال سداد الرسوم. عقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد الحلاواني رئيس المحكمة وأمانة سر خالد عمر.

حضر بدر عامر من محبسه وسط حراسة أمنية إلى المحكمة وبعد انتهاء الجلسة جلس مع أسرته وتناولوا الشاى خارج قاعة المحكمة مرتدياً زى السجن الأزرق انتظاراً لصدور قرار هيئة المحكمة.

البداية كانت بقيام تاجر بتحرير محضر في قسم عابدين يتهم فيه بدر عامر بالاستيلاء علي 14 الف جنيه بموجب وصل امانة، لكنه امتنع عن تسديده مما دفعه لاقامة دعوي مباشرة ضده أمام محكمة جنح عابدين.

يذكر ان الشهر الماضي قد

قضت محكمة عابدين في دعوي مماثلة ضد بدر عامر بالتصالح لسداد المتهم قيمة الايصال الذي كان يبلغ 14 الف جنيه.

كانت محكمة جنايات القاهرة قد عاقبت بدر عامر المقاول الشهير في باب الشعرية بالسجن "5 سنوات" مع الشغل إثر اتهامه بالاستيلاء علي أموال الطائفة اليهودية بالقاهرة، كانت النيابة قد احالت عامر للجنايات بتهمة النصب والاحتيال والاستيلاء علي أموال وممتلكات الطائفة اليهودية بالقاهرة بالاشتراك مع يحيي وهدان عضو مجلس الشعب عن باب الشعرية إلا ان التحقيقات برأت يحيي وأدانت عامر.