رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عودة 155 حاجًا إلى قنا

بوابة الوفد الإلكترونية

 استقبل عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، بمطار الأقصر الدولي، حجاج الجمعيات الأهلية العائدين إلى أرض الوطن، بعد أدائهم لمناسك الحج بالأراضي المقدسة، جاء ذلك بحضور اللواء طارق علام، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الأقصر، واللواء طيار هشام عيسى، مدير مطار الأقصر الدولي، وحسن عثمان، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا.

 

أوضح المحافظ أن عدد الحجاج 382 حاجًا، لافتًا إلى أن عدد حجاج الفوج الأول 150 حاجًا، الذين وصلوا في تمام الساعة الرابعة من فجر اليوم، بينما يبلغ عدد الفوج الثاني 155 حاجًا، وسيتم وصولهم في تمام الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم، ويبلغ عدد الفوج الثالث 77 حاجًا، وسيتم وصولهم في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

 

 قام محافظ قنا بتوزيع الورد على الحجاج وتهنئتهم بتأدية مناسك الحج وعودتهم

سالمين إلى أرض الوطن، وأشار الحجاج إلى أنهم قاموا بالدعاء لمصرنا الغالية أن يحفظها الله من كل مكروه وسوء، وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان والاستقرار والازدهار.

 

 أكد الهجان أنه تم توفير أوجه الرعاية كافة لحجاج الجمعيات الأهلية من أبناء المحافظة، أثناء تأدية مناسك الحج هذا العام، وتم العمل على تذليل العقبات كافة وسرعة إنهاء إجراءات الوصول، مؤكدًا حرص جميع الجهات المختصة على بذل أقصى الجهود، وأفضل الخدمات في سبيل أداء الواجب وخدمة حجاج بيت الله الحرام.