رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غدا مرافعة دعوى المخاصمة والرد من والى

يوسف والي
يوسف والي

قررت محكمة استئناف القاهرة الدائرة 7 تجارى ، تأجيل نظر 3طلبات رد ودعوى مخاصمة مقدمة من يوسف والى وزير الزراعة الأسبق ضد  المستشار محمد فهيم درويش لجلسة غد الخميس للمرافعة.


بدأت الجلسة 12 ظهر اليوم الأربعاء برئاسة المستشار سليم عبد الحميد الذي منع دخول الصحفيين ، وحضر المستشار أحمد  الدهشان عضو الدائرة اليمين  ليدلى بشهادته أمام محكمة الاستئناف.

وتقدم دفاع يوسف والي بمذكرة طلبات تتضمن سماع شهادة عضو الدائرة اليمين المستشار أحمد الدهسان ، وجميع الإعلاميين الذين حضروا جلسات المحاكمة بشأن سب المحامين ووصفهم بالبلطجية .
وطلب صورة رسمية من دفتر سير الفنى الخاص بالقضاة بشأن الشكوى المقدمة من العضو اليمين فى رئيس الدائرة 15 جنايات الجيزة برئاسه المستشار محمد فهيم درويش لأنه أفصح عن رأيه قبل نظر الدعوى للعضو اليمين وأنه سيصدر حكماً بالسجن المشدد على الدكتور يوسف والى المتهم الثاني فى قضية أرض

البياضية، لأنه عندما ذهب إليه فى الفيوم بصفته كان نائبا لرئيس الوزراء ووزير الزراعة بطلب شخصى رفضه .
وأكد الدفاع أن تلك الشكوى المقدمة من العضو اليمين مثبتة بالسجلات .
وطالب بسماع شهاد المستشار عبد المعز إبراهيم و 4 من رؤساء محكمة الاستئناف عن إصرار رئيس المحكمة على نظر الدعوى وإصدار حكم بالإدانة قبل نظر طلب الرد .
وأضاف أن المتهم الثالث المستشار وزير الزراعة الأسبق كان يعانى من حالة صحية سيئة منعته من حضور القضية لعدة جلسات و برغم ذلك لم يتم وقف سير الدعوى رغم الشهادات الطبية المقدمة من المتهم.