رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ارتفاع ضحايا "أسانسير بنها" لـ٦.. ولجنة لتحديد المسئولين عن الحادث

حادث مصعد مستشفى
حادث مصعد مستشفى بنها

 

ارتفع عدد ضحايا حادث سقوط مصعد مبنى الجراحة بمستشفى الجامعة ببنها الذي وقع حوالي الساعة الخامسه والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، إلى ٦ وفيات ومصابين أحدهما في حالة حرجة.


وانتقل اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية يرافقه اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية والدكتور السيد يوسف القاضي رئيس جامعة بنها والدكتور جمال إسماعيل نائب رئيس الجامعة ووحيد خلوى الأمين العام للجامعة والدكتور إبراهيم راجح وكيل كلية الطب البشري وعدد من القيادات الأمنية إلى موقع الحادث.


ودفعت مديرية أمن القليوبية بتشكيلات من الأمن المركزي بمحيط المستشفى وأغلقت الطرق المؤدية لها وتغيير مسار السيارات إلى شارع فريد ندا، كما انتقل فريق من النيابة العامة لموقع الحادث وتم التصريح بدفن الجثث.

 

وأصدرت الجامعة بيانًا جاء فيه أنه في تمام الساعة الخامسة

والنصف من مساء اليوم الثلاثاء وقع حادث مؤسف، حيث سقط مصعد مبنى الجراحة بمستشفى الجامعة، وانتقل على الفور الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها إلى موقع الحادث، حيث وقف على أبعاد الحادث.

 

وقرر  رئيس الجامعة تشكيل لجنة موسعة برئاسة نائبة وعضوية عميد كلية الطب ومدير عام المستشفيات الجامعيه وعمداء كليات الهندسة بشبرا والحقوق والمستشار الهندسي لرئيس الجامعة ومدير عام الإدارة الهندسية بالجامعة للوقوف على أسباب الحادث واتخاذ ما تراه اللجنة من إجراءات وتحديد المسئولين عن وقوع الحادث.