السجن المشدد لتشكيل عصابي من السيدات

في أروقة المحاكم

الأربعاء, 26 يناير 2011 15:02
كتبت - ولاء وحيد:


قضت محكمة جنايات الإسماعيلية بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات على تشكيل عصابي من السيدات يقوم بسرقة محلات الذهب بالإكراه. صدر القرار برئاسة المستشار د.فتحي عزت وعضوية المستشارين خليفة الجيوشى وخالد حماد وأمانة سر رضا رجب.

ضم التشكيل كلا من "نوارة حلمي، قمر طلعت جلاب، صباح غريب شحاتة، نصرة أمين إبراهيم، بحار أمين إبراهيم، شربات السيد شعبان "محبوسين"، شادية حلمى عبد الله، عبير رسمى عبد الجواد، دولت رمضان عبد الجواد، حمادة محمد على "هاربين"،

لقيامهم بسرقه محل ذهب بالإكراه بعد أن قاموا بتخدير صاحب المحل بالقنطرة غرب.

ترجع وقائع القضية إلى عدة أشهر مضت عندما تلقى العميد ياسر صابر مدير مباحث الإسماعيلية إخطار من الرائد حسام حسن رئيس مباحث مركز القنطرة غرب يفيد بتعرض المجنى عليه للسرقة بالإكراه من قبل مجهولين دخلوا عليه محل بيع المشوغات الذهبية بدائرة المركز وأوهموه أنهم يريدون شراء شبكة

عروس وفجأة قامت إحدى السيدات بإخراج زجاجة ورشت عليه داخل المحل ففقد الوعي وبعدها فوجئ باختفاء المصوغات الذهبية التي بالمحل وتزن كيلو من الذهب.

شُكل فريق بحث أشرف عليه اللواء أبوبكر الحديدى مساعد الوزير للأمن العام بمدن القناة وضم العميد هشام الشافعي رئيس المباحث والمقدمين أحمد شعيب وعبد الله عبد السلام مفتشا المباحث والنفيب محمد حجازي معاون المباحث القنطرة.

وتمكن فريق البحث من القبض على المتهمين وبحوزتهم جزء من الذهب المسروق، وأعاد فريق البحث الجزء المسروق من أحد تجار الذهب بالإسكندرية كان المتهمين قد باعوه هناك.

وأمام أحمد البوشى مدير نيابة القنطرة غرب قرر إحالتهم للمحكمة.

أهم الاخبار