مصر للطيران على الفيس بوك والتويتر واليوتيوب

في المطار

الخميس, 30 ديسمبر 2010 12:37
كتب : محمد على

أعلنت مصر للطيران عن بدء تفعيلها لصفحاتها الرئيسية على مواقع "الفيس بوك" و"التويتر" و"اليوتيوب" وتعتبر قنوات

الإتصال الإجتماعية من الوسائل التي تخلق مساحة للحوار وكتابة التعليقات ومناقشة سلبيات وإيجابيات الشركات والخدمات المقدمة إلى الأفراد وهو ما يُقرب من وجهات النظر بين الشركات وعملائها وتحقق التواصل معهم بصورة أسهل وأفضل وتترك بصمة قوية لديهم.

وتعتبر تلك الخطوة من الخطوات الهامة التي قامت بها مصر للطيران للإرتقاء بمجال تكنولوجيا المعلومات خلال الفترة القليلة الماضية، حيث ستسمح مثل هذه الصفحات بوجود قنوات تواصل أعمق وأكبر

بين الشركة وعملائها وستساعد على عرض خدمات الشركة بصورة أسهل بالنسبة للعملاء وبالتالي توسيع قاعدة عملاء شركة مصر للطيران.

هذا وتعي مصر للطيران جيداً أهمية هذه القنوات كوسيلة للتواصل مع العالم ومع عملائها، وبالتالي فإنه من الواجب على موظفي الشركة أن يدعموا هذا التوجه وأن يقوموا بالاشتراك على هذه الصفحات الاجتماعية وإضافة أصدقائهم من أجل توسيع قاعدة المشتركين وتحقيق أكبر عائد مرجو من هذه التجربة.

ومن الجدير بالذكر أنه يمكن للمشتركين على موقع "الفيس بوك" التعليق على الصور أو تحميل أفلام فيديو قصيرة أو كتابة تعليقات على الصفحات الخاصة بهم وصفحات المشتركين بها، ويمكن لهم إرسال واستقبال رسائل على صفحات "التويتر" الخاصة بهم ويمكن لهم رفع أفلام فيديو على موقع "اليوتيوب". ومن شركات الطيران التي أقتحمت هذا المجال شركة يونايتد آيرلاينز الأمريكية فلها صفحة على موقع "الفيس بوك" تضم 173668 مشترك وصفحة شركة سبان آير تضم 15500 مشترك، وكونتنتال آيرلاينز على أكثر من 47500 مشترك وصفحة الخطوط الجوية التركية على أكثر من 97000 مشترك وشركة لوفتهانزا على 195000 مشترك وهو ما يوضح مدى إهتمام شركات الطيران العالمية بالتواجد على ساحة قنوات الاتصال الاجتماعية.

أهم الاخبار