مصر للطيران تقدم الخدمة الأرضية لطيران رأس الخيمة

في المطار

الثلاثاء, 21 ديسمبر 2010 17:33
كتب : محمد على

احتفلت شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية بتقديم خدماتها لشركة طيران رأس الخيمة الإماراتية بالقاهرة ، والتى وصلت أولى رحلاتها إلى مطار القاهرة الدولى. شهد حفل تدشين الخط المنتظم بين إمارة رأس الخيمة والقاهرة كل من المهندس حسين مسعود رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران والطيار حسن راشد رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى والمهندس عبد الحميد عيد رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية ومن الجانب الإماراتي الشيخ سالم بن سلطان القاسمى رئيس سلطة الطيران المدنى برأس الخيمة وعمر جهانة رئيس مجلس إدارة شركة طيران رأس الخيمة.

رحب المهندس حسين مسعود خلال كلمته

ببداية تشغيل أولى رحلات طيران رأس الخيمة إلى القاهرة والتى تتزامن مع بداية العامين الهجرى والميلادى الجديدين ، متمنيا مزيدا من التعاون بين الشركتين حيث إن العلاقة بين الشعبين المصرى وإلاماراتي علاقه وطيدة يجمعها الحب والاحترام".

صرح الشيخ سالم بن سلطان القاسمي بأن تدشين رحلات طيران رأس الخيمة إلى القاهرة يأتي في إطار التزام الشركة بتوسيع شبكة خطوطها وتعزيز الخدمات المقدمة لعملائها، معرباً عن عظيم تقدير الشركة للسلطات المصرية ومسئولي مطار القاهرة الدولي على دعمهم وترحيبهم

بتدشين الوجهة الخامسة ضمن شبكة خطوطها المتنامية.

وأضاف القاسمي أن الشركة تتطلع إلى تزويد المسافرين المصريين بما تقدمه تحت شعارها "أسعار مخفضة وعروض مذهلة" ودعم التبادل التجاري والسياحي بين مصر والإمارات العربية المتحدة.

ومن جانبه صرح الطيار حسن راشد مضيفاً أنه" يشعر بسعادة بالغة بتدشين هذه الرحلات بين القاهرة ورأس الخيمة ووعد القائمين عليها بتقديم كافة التسهيلات التي من شأنها اجتذاب شركات الطيران وإثراء حركة الطيران بين القاهرة وكافة عواصم العالم .

ومن ناحية أخرى أضاف المهندس / عبد الحميد عيد "أنه سعيد بهذه الخطوة ويتمني أن يتبعها خطوات مماثلة ومزيد من التعاون مع شركات طيران عالمية وتقديم الخدمة الأرضية لهم والعمل على زيادة التعاقدات الجديدة وهو ما يؤدى مجملا إلى زيادة العائدات فى الشركة" .

أهم الاخبار